بهذه الخطوات تضمنين إطلالة مؤثرة مع كاميرا الجوال الجديدة

يتميّز الجيل الجديد من كاميرا الجوّال بتقنيّات مستحدثة يمكنها أن تسجّل أفلام فيديو ولقطات لم يكن بوسعنا تخيّلها من قبل. إليك بعضاً من هذه المميزّات الجديدة وطرق الإستفادة منها، لتكن إطلالتك فيها مؤثّرة ومن أجمل ما يكون.

 

لحظات أكثر حيويّة بالحركة البطيئة
يمكنك أن تجعلي لحظاتك اليوميّة أكثر حيويّة، وبالتالي طلّتك أنتِ أيضاً، مع خاصية تصوير مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة جداً والتي تتيح التقاط 960 إطاراً في الثانية الواحدة، وهي خاصّية تتميّز بها كاميرا هاتف S9+ وS9 Galaxy من Samsung الجديد، والتي توفّر أيضاً خاصية الكشف التلقائي عن الحركة Motion Detection، وهي الميزة الذكية التي تساعد بالكشف عن الحركة في الإطار والبدء بالتسجيل بشكل تلقائي. وكلّ ما عليك فعله هو الطلب من مستخدم الهاتف ضبط إعداد التصوير. وبعد تصوير الفيديو بوضعية الحركة البطيئةSuper Slow-mo ، يمكنك اختيار موسيقى خلفية من 35 خياراً مختلفاً أو إضافة مقطع موسيقي من قائمة الأغاني المفضّلة لديك. كما يمكنك أيضاً إنشاء وتحرير ومشاركة ملفات GIF بنقرة بسيطة بثلاثة أنماط لمشاهدة المحتوى مراراً.

 


مشاهد تبثّ الإجابيّة
إليك أيضاً بعض النصائح كي تبدي في الفيديوهات مفعمة بالحيويّة والنشاط، وبإطلالة بهيّة:
حاولي الابتسامة دائماً، حيثّ أنّ أكثر ميزة جاذبة لدى المرأة هي ابتسامتها الساحرة.
ليكن الفيلم المصوّر محوره إحدى النشاطات التي تدلّ على نمط حياتك اليوميّ، والتي تودّين توثيقها لما بعد.
اختاري لحظات تودّين أن تبقى لديك في الذاكرة، أو تودّين مشاركتها مع شخص آخر، أو على مواقع التواصل الإجتماعي.
إنتبهي! فعندما تأخذين لنفسك مشهداً مصوّراً، فأنت لن تكوني الوحيدة التي ستشاهده، لذا لتكن مشاهدك بمستوى الإحتشام واللياقة المطلوبين كي يتقبّلها الآخرون، بل أكثر من ذلك، ليعجب الآخرون بك في هذه المشاهد.
اعتمدي العفويّة التي تدلّ على شخصيّتك الحقيقيّة.
حاذري من ارتداء ملابس غير لائقة أو متّسخة قبل أن تتصوّري في الفيديو، كما من المستحسن أن تكوني قد وضعت الحدّ الأدنى من المكياج، لضمان عدم ظهور أيّ شوائب ببشرة وجهك.
في المشاهد التي تدلّ على نشاط رياضي، من الأفضل أن تبدي طبيعيّة، وأن لا تثقلي طلّتك بمكياج مبالغ به، أو بملابس لا تليق بالمناسبة التي تتواجدين بها.

 

إقرئي ايضاً:

"كاميرا" خارقة في S9 Galaxy وS9 Galaxy+ من "سامسونج"

سامسونج تطلق S9 Galaxy Galaxy S9+ مع تقنيات غير مسبوقة في عالم الهواتف الذكيّة

سامسونج تُعلن عن إطلاق Galaxy Note في الإمارات العربية المتحدة

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات