سامسونج تطلق هاتفي جالكسي "أس6" و"أس6 إيدج" في دبي

أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات هاتفي جالكسي أس6" و"جالكسي أس6 إيدج" الجديدين كلياً في المنطقة خلال فعالية "الجولة العالمية" التي أقيمت في دبي. وكانت دبي  المدينة الأولى في العالم التي تستضيف جولة سامسونج العالمية التي ستشهد إطلاق منتجات جديدة مميزة في مدن مختلفة حول العالم.

ومن خلال تزويدهما بمعايير جديدة في التصميم والحرفية والأداء، يجمع الهاتفان بسلاسة بين المواد الممتازة وتكنولوجيا سامسونج المتطورة لمنح المستهلكين تجربة هواتف متحركة لا مثيل لها. وكانت النجمة اللبنانية الشهيرة إليسا الضيفة الخاصة في فعالية جولة سامسونج العالمية، حيث حظيت بالفرصة لتجربة هاتفي "جالكسي أس6" وجالكسي أس6 إيدج" الجديدين كلياً.

وفي هذا الصدد، قال هيثم ياسين، مدير مجموعة الاتصالات في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "عندما يتعرف عملاؤنا على هاتفي سامسونج من فئة "جالكسي أس6" و"جالكسي أس6 إيدج" الجديدين، سيرون مستقبل التقنيات المتنقلة. فعدا عن كونهما إضافة ديناميكية جديدة على ملف ابتكارات سامسونج، فهما أيضاً يتمتعان بأداء قوي مما يجعل من تجربة التواصل والاستكشاف والإبداع أكثر متعة وأغنى من أي وقت مضى". وأضاف: "حيث أن جالكسي أس6" و"جالكسي أس6 إيدج" يمثلان الجيل الجديد من سلسلتنا الشهيرة جالكسي، فقد تم  تصميمهما خصيصاً ليضعا بين يدي المستهلك تجربةً فائقة التميز وابتكارات ذات معنى استثنائي."    

وخلال مشاركتها في الحدث، قالت الفنانة إليسا: "من الرائع جداً أن أتواجد في مدينة دبي مع شركة سامسونج لإطلاق هذا المنتج الجديد الجميل. لقد استمتعت بالعمل مع شركة سامسونج لعدة سنوات، وخاصة في فيديو كليب أغنيتي "تعبت منك"، ولطالما أعجبني التزام الشركة بتقديم منتجات مبتكرة وملفتة للنظر في السوق. وبعد تجربة هاتفي "جالكسي أس6" و"جالكسي أس6 إيدج" اليوم، أحببت الشكل والمظهر المميز لهذين المنتجين اللذين يبدوان كعملين فنيين، من المواد والانحناءات الأنيقة والألوان المشابهة للجواهر، بحيث يناسبان بشكل مثالي جميع الأذواق".

 

أضف تعليقا