نفي وإنكار، ثم زواج مفاجئ.. هكذا تعامل النجوم مع قصصهم العاطفية

على مدار 11 شهرًا، ظل الفنان حسام حبيب ينفي علاقته بشيرين عبدالوهاب ويستبعد صحة أية أخبار تتعلق بارتباطهما أو نيتهما بالزواج، وهو نفس ما فعلته الفنانة الشهيرة خلال تصريحات تليفزيونية في برامج مختلفة، ثم جاء خبر زواجهما بشكل مفاجئ، أربك كل حسابات الجمهور، ودفعهم للتساؤل حول إصرار الثنائي على نفي زواجهما بهذه الطريقة.

الثنائي حسام وشيرين، ليسا أول نجمين يعلنان ارتباطهما بشكل مفاجئ بعد سلسلة من النفي المستمر؛ فقد تكرر هذا الأمر كثيرًا مع عدد كبير من النجوم؛ خصوصًا في السنوات الأخيرة..

سمية الخشاب وأحمد سعد

اقرئي أيضًا : إصابة محمود الجندي بأزمة صحية توقف مسرحية «اضحك لما تموت»

قبل أشهر قليلة من زواج شيرين وحسام، أعلن الثنائي أحمد سعد وسمية الخشاب، خبر زواجهما في مفاجأة كبيرة للجمهور والمقربين علي حد سواء؛ خاصة أن أخبار ارتباطهما انتشرت قبلها بشكل واسع، بعد أن أعلنت الفنانة ريم البارودي زوجة أحمد السابقة، الخبر بنفسها عبر حسابها على موقع فيس بوك.

وخرجت الفنانة سمية الخشاب لتنفي الخبر عبر اتصال هاتفي قامت به مع المذيع عمرو أديب؛ قائلة، إنها غير مرتبطة بسعد، وأن العلاقة بينهما علاقة روحانية فقط؛ حتى أعلن الثنائي بشكل مفاجئ موعد زفافهما، والذي لم يحضره أيّ من الفنانين، سوى شقيق العريس، الفنان عمرو سعد، والنجمة نادية الجندي.

تامر حسني وبسمة بوسيل
في منتصف عام 2011، ظهرت أخبار تؤكد ارتباط الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل، والتي خرج الثنائي لنفيها أكثر من مرة؛ حتى أعلن تامر حسني عن زواجه منها بشكل مفاجئ، من خلال فيديو نشره عبر موقع تبادل الفيديوهات يويتوب، وتحديدًا في شهر أغسطس عام 2012، أي بعد عام من بدء انتشار الشائعات.

اقرئي أيضًا : الفنانة لبلبة تخضع لجلسة تصوير ببنطال ممزق والجمهور ينتقدها «احترمي سنك»

نيكول سابا ويوسف الخال
لسنوات عديدة، واجه الثنائي نيكول سابا ويوسف الخال شائعات ارتباطهما بالنفي سنوات، والذي استمر لمدة عشرة أعوام كاملة، منذ أول مرة أشيع فيها خبر ارتباط النجمين.
طوال تلك السنوات كان النجمان ينفيان أي ارتباط؛ مؤكدين أن ما يجمعهما هو علاقة صداقة وود فقط، بحكم عملهما في مجالات متقاربة.
حتى خرجت نيكول سابا في أحد البرامج؛ معلنة أنها تكن حبًا كبيرًا ليوسف، وأنهما كانا ينتظران الوقت المناسب لإعلان ارتباطهما، وفي عام 2012 أعلن الثنائي موعد زواجهما الرسمي؛ مصرحين أنهما ارتبطا فعلاً منذ فترة، ولكن علاقتهما كانت تتميز بالتأرجح ما بين الاقتراب والابتعاد؛ حتى تأكدا من حقيقة مشاعرهما.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

اقرئي أيضًا : حسام حبيب يهدي شيرين عبدالوهاب خاتماً من الألماس باهظ الثمن


بدأت الشائعات تلاحق الثنائي مبكرًا جدًا؛ ففي عام 2009، كان الرداد يشارك في بطولة مسلسل «ابن الأرندلي» مع والدة إيمي، الفنانة دلال عبدالعزيز، ومن حينها والشائعات تلاحقهما فيما يؤكد الثنائي أن ما بينهما صداقة قوية فقط.
مع اشتراك الثنائي بشكل شبه دائم في العديد من الأعمال، ازدادت الشائعات حولهما وازداد النفي؛ حتى تم الإعلان عن موعد حفل زفافهما عام 2016، والذي أقيم في الجونة، بحضور عدد كبير من النجوم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب