أحمد سعد للجميلة: "هكذا بدأت قصة حبي لسمية الخشاب"

لم يتوقف الحديث منذ مساء أمس عن حفل زفاف النجمين: أحمد سعد وسمية الخشاب، بعد أن عقد قرانهما في فيلا العروس بحضور الأهل والأقارب، وفي غياب شبه تام للفنانين من زملائهم بالوسط الفني.

وفي تصريح خاص للجميلة، أكد سعد أنه سعيد بردود أفعال الجمهور على الخبر، ولمس فرحة الناس بنفسه، وأضاف أن قصة حبه لسمية بدأت في كواليس تسجيل أغنية «بالحلال»، ضمن أحداث المسلسل الذي شاركت في بطولته، وعرض في شهر رمضان الماضي.

اقرئي أيضًا : أول تعليق من ريم البارودي علي زواج أحمد سعد من سمية الخشاب

وأشار سعد إلى أن قصة حبهما بدأت تتضح ملامحها عند سفرهما سويًا إلى فيينا لإحياء حفل غنائي مشترك، وتم تكريمهما، وهناك اعترفت لها بحبي وطلبت منها الزواج، واتفقنا على بعض التفاصيل المبدئية.

وأضاف سعد، أنه يتمنى أن يعيشا سويًا في هدوء وراحة بال؛ مؤكدًا أن أهم ما يسعده في الأمر، هو رضا العائلتين وحبهما لبعضهما البعض؛ فعائلته تعشق سمية، بحسب تعبيره، بينما يحب هو والدتها جدًا، ولن يتركها تعيش وحيدة؛ لأنه يعلم مدى ارتباطها بسمية، وعن صفاتها التي أحبها يقول:«أعشق رومانسيتها واهتمامها بي، وهذا يكفيني».

اقرئي أيضًا : فضل شاكر: ستعلن براءتي قريباً جداً

يذكر أن أحمد سعد وسمية الخشاب عقدا قرانهما في حفل عائلي، حضره شقيق العريس، الفنان عمرو سعد، الذي كان حريصًا على تنظيم المكان والتأكد من عدم دخول المتطفلين.

أضف تعليقا