إصابة محمود الجندي بأزمة صحية توقف مسرحية «اضحك لما تموت»

أصيب الفنان محمود الجندي بوعكة صحية بسبب الإجهاد الشديد في العمل، الأمر الذي تسبب في توقف العرض المسرحي «اضحك لما تموت»، والذي يعرض على مسرح الجمهورية بالقاهرة. وأعلنت الصفحة الرسمية للبيت الفني للمسرح بتوقف العرض المسرحي حتى شفاء الفنان محمود الجندي أحد أبطال العمل.

ويعد عرض «اضحك لما تموت» عودة للفنان نبيل الحلفاوي بعد غياب 20 عاماً عن التمثيل المسرحي، وبدأ عرض المسرحية في فبراير الماضي، وكان من المفترض أن يستمر عرض المسرحية لمدة شهر واحد إلا أن الإقبال الجماهيري جعل القائمين على المسرحية يقررون زيادة فترة عرض المسرحية حتى الشهر الجاري.

وعلق كل من الحلفاوي والجندي على نجاح المسرحية قائلين: إنهما لم يتوقعا هذا النجاح الكبير خاصة أن المسرحية يتم عرضها على مسرح الدولة، والحملة الدعائية الخاصة بالعرض ضعيفة بعض الشيء.

اقرئي أيضًا : جميلة عوض تصدم جمهورها بهذه الإطلالة!

وكان من المفترض أن تسافر أسرة المسرحية خلال الفترة الماضية لعدة محافظات؛ من أجل عرضها هناك ومن ضمن تلك المحافظات الإسكندرية وأسوان وقنا والأقصر.

ويشارك في بطولة المسرحية عدد من الفنانين من ضمنهم سلوى عثمان وإيمان إمام وتامر الكاشف وزكريا معروف، ومن تأليف لينين الرملي وإخراج عصام السيد. وانتهى الفنان محمود الجندي من تصوير دوره في فيلم «حرب كرموزي» مع الفنان أمير كراراة، ولكنه لم يتحدد بعد كيف سيقوم الجندي بتصوير دوره في فيلم «بني آدم» مع الفنان يوسف الشريف، والذي يتم تصويره حالياً، ويقوم الجندي خلال العمل بدور والد يوسف الشريف أحد المتحكمين في الخيوط الدرامية للعمل.

وكان محمود الجندي قد أعلن منتصف العام الماضي اعتزاله وذلك بعد خلاف بينه وبين المنتج أحمد السبكي قال بعدها الجندي إنه لن يسمح بأي إهانه لتاريخه الفني الطويل. وكان سبب الخلاف قيام السبكي بتجاهل الجندي خلال الحملة الدعائية لمسلسل «رمضان كريم» الذي عرض رمضان الماضي.

اقرئي أيضًا : وفاة محمد رمضان في الحلقة الأولى من مسلسل "نسر الصعيد"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب