شيرين ليست الأولى.. هؤلاء النجمات تزوجن رجالاً أصغر منهن سنًا

بعد إعلان شيرين عبد الوهاب زواجها من حسام حبيب، تساءل الكثيرون عن فارق العمر بينهما، خصوصًا مع ملامح حسام التي تبدو شابة أكثر من شيرين؛ التي بدا عليها التقدم في العمر قليلاً.

الغريب أن شيرين تكبر حسام بأشهر قليلة فقط، وليس بعدة سنوات كما أشيع، فهي من مواليد شهر أكتوبر عام 1980، بينما هو من مواليد شهر مايو في العام نفسه، وهو ما يعني أن الفارق العمري بينهما خمسة أشهر فقط.

شيرين لم تكن أول فنانة تفكر في الارتباط بفنان أصغر منها عمرًا، فقد سبقها عدد كبير منهن، لعل أبرزهن هيفاء وهبي، التي تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، الذي يصغرها بأكثر من عشر سنوات، كما تردد وقتها، لكنها لم ترد على الأمر، وفضّلت إبقاء عمره الحقيقي بعيدًا عن الإعلام.

اقرئي أيضًا : لمن قالت مي عز الدين «بحبك يا عيون أختك»؟!

 

شيرين وحسام حبيب

مي كساب وأوكا أيضًا تعرضا لانتقادات عديدة بسبب فارق العمر بينهما، والذي يصل إلى عشر سنوات، ودافعت مي وقتها عن اختيارها، مؤكدة أنها حرية شخصية، ولا يحق لأحد أن يتدخل في ذلك.

عمر خورشيد، نجل الفنانة علا رامي، أيضًا أعلن مؤخرًا زواجه من الفنانة ياسمين جيلاني، التي تكبره في السن بحوالي خمس سنوات، وأثار ارتباطهما جدلاً كبيرًا، وظهر الثنائي معًا في برنامج «معكم» مع منى الشاذلي، المذاع على قناة «سي بي سي» للحديث عن قصة حبهما التي كسرت كل القواعد، كما حلّت الفنانة علا رامي، والدة العريس، ضيفة على الحلقة ذاتها؛ للحديث عن تفاصيل الزيجة، نافية ما تردد حول رفضها لارتباطهما من البداية.

أما الفارق العمري بين سمية الخشاب وأحمد سعد فقد بلغ 15 عامًا، فالفنان الشاب من مواليد 1981، بينما النجمة الشهيرة من مواليد 1966، ورفضت سمية الحديث عن الأمر في أكثر من لقاء تلفزيوني، وقيل إنها تشترط على فريق الإعداد عدم الحديث عنه طوال الحلقة.

اقرئي أيضًا : محمد رمضان متهم بسرقة النجم العالمي أنطوني كوين

وعلى العكس تمامًا، لم تجد «الصبوحة» أزمة في الإعلان عن زواجها من شاب يصغرها بعشرين عامًا، وهو فادي لبنان، الذي أعلنت أن زواجها منه أعاد لها الكثير من شبابها وحيويتها.

أضف تعليقا