لمن قالت مي عز الدين «بحبك يا عيون أختك»؟!

نشرت الفنانة مي عز الدين صورة تجمعها بالفنان أحمد السعدني، وعلقت عليها بقولها: «بحبك يا عيون أختك إنت... يارب أشوفك دايمًا مرتاح ومبسوط قاعد جوه ومتربع»، واختتمت حديثها الموجّه لزميلها الفنان الشاب بقولها: «أخي الذي لم تلده أمي». ونالت الصورة العديد من تعليقات متابعي النجمين «السعدني وعز الدين».

وكان أحمد السعدني قد نشر نفس الصورة التي تجمعه بمي، وكتب تحتها التعليق التالي: «أشكرك بشدة كونك تقفين إلى جواري في أيامي الصعبة»، واصفًا إياها بالأخت الحقيقية، وهي نفس الصورة التي أعادت مي نشرها مع تعليقها الجديد..

اقرئي أيضًا : والد حسام حبيب يكتب رسالة حب في شيرين عبدالوهاب.. إليك التفاصيل

يذكر أن علاقة صداقة قوية جمعت بين السعدني ومي في أثناء تصوير مسلسل «حالة عشق»، الذي تشاركت فيه مي عز الدين البطولة مع أحمد السعدني، واستمرت هذه الصداقة بعدها لفترة طويلة، حتى إن البعض بدأ في ترديد شائعات تفيد ارتباطهما عاطفيًا؛ بسبب كثرة لقاءاتهما، والصور التي ينشرها كل منهما للآخر على مواقع التواصل الاجتماعي، وربما يكون هذا هو السبب وراء تأكيد مي المستمر على كونه أخًا لها؛ لوقف ترديد مثل هذه الشائعات.

مي تقوم حاليًا بتصوير دورها في مسلسل «رسايل» الذي يقوم ببطولته: خالد سليم، أحمد حاتم، ورامز أمير، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، ويتم تصويره حاليًا داخل أحد الأستوديوهات بالقاهرة، على أمل اللحاق بالموعد المحدد لتسليم الحلقات للقنوات الفضائية.

تدور أحداث المسلسل عن أحوال الطبقة المتوسطة التي اختفت من الأعمال الفنية، التي سيطر عليها رجال الأعمال المليارديرات، والأشخاص الذين يعيشون تحت خط الفقر بالحارة الشعبية، ومن المقرر أن يُعرض المسلسل في رمضان 2018.

اقرئي أيضًا : أول رسالة رومانسية من شيرين عبد الوهاب لزوجها حسام حبيب

مي غابت العام الماضي عن الدراما الرمضانية؛ بسبب ظروف إنتاجية تسببت في تعطيل التصوير، لكنها نجحت في اللحاق بالموسم المقبل، بعد أن بدأت في التجهيز لمسلسلها مبكرًا.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب