تفاصيل حفل زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. هذه قائمة المدعوين

رغم نفي الطرفين وجود ارتباط عاطفي يجمعهما؛ لكن هذا لم يمنع تسريب خبر يفيد انشغالهما حالياً بالتجهيز لحفل الزفاف المقرر إقامته اليوم السبت في منزل شيرين عبد الوهاب، وبحضور عدد محدود من أصدقائهما المقربين إلى جانب الأهل والأقارب.

الخبر انتشر بقوة بعد تسريبه من قبل أحد المقربين من النجمين، ويبدو أن هذا المصدر يعرف الكثير عن تفاصيل الحفل، إن لم يكن أحد الطرفين هو المسئول عن تسريب الخبر بنفسه؛ ليمهدا الأمر للجمهور بدلاً من الصدمة التي قد تصيب محبيهم في حال نشر صور حفل الزفاف بعد إتمامه.

وأكد المصدر أن شيرين فضلت أن ترتدي فستاناً مناسباً باللون الأبيض، بدلاً من فستان الزفاف الذي سبق وأن ارتدته من قبل، كما اتفقت مع خبير التجميل ومصفف الشعر اللبناني الذي سيتولى الاهتمام بها في تلك الليلة، ومن المفترض أن يحضر الحفل ابنتاها اللتان تربطهما علاقة طيبة بحسام حبيب، بحسب تصريحات صحفية سابقة لشيرين.

اقرئي أيضًا : صورة مسربة لعمرو دياب ممسكاً بيد دينا الشربيني في مطار دبي!

وعلى الجانب الآخر أرسلت شيرين دعوة لحفل الزفاف لعدد من الأصدقاء منهم تامر حبيب ومنة شلبي وأصالة وسميرة سعيد إلى جانب عدد آخر من زملائها في الوسط الفني.

من جانبها حاولت «الجميلة» الاتصال بكل من حسام حبيب وشيرين؛ لكنهما تجاهلا الرد؛ رغم أن حسام في وقت سابق كان حريصاً على النفي، فهل يعني هذا عدم رغبتهما في توريط نفسيهما في نفي جديد قد يتسبب لهما في مشاكل مع المحبين في حال إقامة الحفل في موعده غداً السبت؟

يذكر أن والد حسام حبيب هو منْ كشف عن وجود علاقة عاطفية تجمع ابنه بشيرين عبد الوهاب، عندما نشر صورة تجمعهما سوياً، وكتب عليها تعليقاً: «عروسة ابني»؛ مما تسبب في نشر الخبر على نطاق واسع من مواقع التواصل الاجتماعي، كما تداوله عدد كبير من المواقع الإلكترونية، ووقتها نفى حسام الخبر مؤكداً أن كل ما يجمعه بشيرين هو الصداقة والمحبة القائمة على التعاون المشترك والعشرة فقط، ولا وجود لفكرة الارتباط، وأضاف أنه سيعلن عن زواجه في حال اختياره للعروس.

اقرئي أيضًا : حلا الترك تواجه اتهامات دنيا بطمة.. وتبكي على الهواء

أضف تعليقا