حسام حبيب يترك شيرين عبد الوهاب بعد 24 ساعة من زفافهما!

اضطر الفنان حسام حبيب إلى ترك عش الزوجية، بعد ساعات قليلة من عقد قرانه على الفنانة شيرين عبد الوهاب، وجاء السبب في هذا لارتباط حسام بحفل غنائي في اليوم التالي للزواج.

وسافر حسام حبيب، أمس الأحد، إلى مدينة العين السخنة؛ من أجل إحياء الحفل الخامس من حفل أضواء المدينة، والذي شاركته في إحيائه الفنانة الشابة حسناء، وفرقة الهيئة العامة للإعلام، والذي نظمه وليد منصور.

وكان حسام حبيب وشيرين قد عقدا قرانهما يوم السبت الماضي، في فيلا أحد أقارب حسام، على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، بعيدًا عن وسائل الإعلام، وحضر الحفل عدد من الفنانين، منهم: إلهام شاهين، منة شلبي، ليلى علوي، وعدد من الملحنين والموسيقيين.

اقرئي أيضًا : بالصور: شيرين عبدالوهاب تحتفل بزفافها علي حسام حبيب بحضور نجلتيها

وواجه الثنائي العديد من الانتقادات، بعدما نفيا خبر ارتباطهما على مدى عدة أشهر، فقد نفت شيرين في إحدى حفلاتها، في دبي، خبر ارتباطها، قائلة للجمهور إنها في حالة ارتباطها سيكون الجمهور أول من يعلم. أما حسام فقد حلّ ضيفًا على برنامج «صاحبة السعادة» مع إسعاد يونس، وأكد خلال الحلقة أن علاقته بشيرين لا تتعدى الصداقة والأخوة.

وعلّق العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على إحياء حسام للحفل، مشبهين إياه بأحد مشاهد مسرحية «سك على بناتك»، والذي قام فيه أحد الأبطال بالذهاب للعمل يوم زفافه.

ولن يكون حسام حبيب هو المغادر الوحيد لعش الزوجية، بسبب ارتباطات وتعاقدات فنية، فمن المفترض أن تسافر شيرين خلال هذا الأسبوع إلى المغرب؛ من أجل إحياء حفل غنائي يوم 14 من الشهر الحالي، ضمن حفلات الربيع هناك، وسيقام الحفل على مسرح «ميجامار»، وأعلنت عنه شيرين مطلع الشهر الحالي.

اقرئي أيضًا : بالصور والفيديو.. التفاصيل الكاملة لحفل زفاف شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب