زوجان يقرران الزواج مرة ثانيةً بعد 50 عاماً من طلاقهما

ستشهد شوارع مدينة ليكسينغتون في ولاية كنتاكي الأمريكية حدثاً مميزاً بتاريخ 14 نيسان من العام الجاري؛ حيث قرر كل من هارولد هولاند "83 عاماً" وليليان بارنز "78 عاماً"، أن يحتفلا بزواجهما للمرة الثانية وذلك بعد مرور 50 عاماً على ذكرى طلاقهما، وبالطبع فقد أثارت تفاصيل حكايتهما دهشة المئات من رواد التواصل الاجتماعي، تماماً كما أثارت دهشتك حالياً!

دام زواج هارولد وليليان 18 عاماً، نتج عنه 5 أطفال، إلا أن عدة عوامل من ضمنها ظروف عمل هارولد الصعبة، دفعت الثنائي إلى اتخاذ قرار الانفصال عام 1968، تعايش كل منهما مع الأمر الواقع منذ ذلك الحين، حتى جمعهما لقاء خاص بلمّ شمل أفراد العائلة مجدداً.

شعر هارولد وليليان بالحنين للأيام الغابرة التي جمعتهما سوياً، والتي تركت في نفوسهما شعوراً خاصاً ودافئاً لحظة اجتماعهما، فما كان منهما إلا أن استسلما لهذه المشاعر الجميلة التي دفعتهما للتفكير بتجديد عهود الزواج، وهو ما صارحا بعضهما البعض به، وهو ما كان بالفعل.

"قررنا أننا نريد السير في الميل الأخير من حياتنا معاً"، بهذه الكلمات أجاب هارولد عندما سئل عن السرّ الذي دفعه للتفكير بالزواج من طليقته مجدداً، الأمر الذي دفع الكثيرين للتفاعل مع هذه الحادثة على منصات السوشيال ميديا في أميركا.

والآن أخبرينا، هل تعتقدين أنهما سيشكلان ثنائياً متفاهماً أم أنهما سيقعان في دوامة مشاكل الماضي مجدداً؟

أضف تعليقا