موديلات عبايات ملونة موضة الموسم لكشخة رمضان 2018

  • أنها موضة الألوان الباستيلية تتصدر من جديد واجهة الموضة وتهيمن على تصاميم العبايات المخصصة لموسم ربيع وصيف 2018، وعلى غرار الفاشينيستا المحجبات يمكنك التأنق بهذة الموديلات التي تفيض نعومة ورقي في نهار الشهر الفضيل، إليكِ طرق أنيقة وعملية لتنسيقها بأناقة.

    - حاولي قدر المستطاع أن تعتمدي إطلالة أحادية اللون مع عباءتك الملونة لتزيدي من طولك، وننصح بإطلالة بيضاء للنحيفات، فيما يمكن للممتلئات اللجوء للأزياء الداكنة لتنحيف قوامهن.

    - العباءة الرمادية نسقيها مع طرحة وصنادل وحقيبة باللون الجملي الفاتح على أن ترتدي أسفلها بلوزة وبنطال أبيض، أما اذا لائمتيها مع إطلالة سوداء هنا يمكنك إختيار طرحة بنفس لون العباءة.

    اقرئي أيضًا : صور موديلات عبايات موضة الموسم لكشخة رمضان 2018

    - لائمي عباءتك البيضاء مع فستان سيمون مزين بكسرات ضيقة لتمنحي قوامك مزيد من الطول، وأنتعلي معهما حذاء بلون الفستان، وحقيبة كتف متوسطة الحجم مزودة بحزام قصير نسبياً.

    - عشاق الإطلالات الداكنة يمكنهن إعتماد صيحة العبايات الملونة ولكن بتنسيقها مع فستان وطرحة وأكسسوارات باللون الأسود الراقي.

    - صاحبات القوام الكمثري ننصحهن باللجوء إلى العبايات المزدانة بتطريز حول الصدر، أما اللواتي يعانين من بروز البطن سيناسبهن تنسيق العباءة الملونة مع بلوزة مزينة بكشاكش ناعمة حول الخصر لتشتيت النظر عن عيوب قوامك.

    اقرئي أيضًا : صور موديلات عبايات وجلابيات ماركات لكشخة رمضان بحسب جسمك

    أضف تعليقا