نجمات امهات يجمعن بين الأناقة والجمال

رغم شهرتهن، لم يتخلين عن شعور الأمومة، بل وأصبح صغارهن جزءًا أساسيًا من شهرتهن. تعرفي على أبرز نجمات العالم العربي اللاتي تجمعن بين الأناقة والجمال.

سيرين عبد النور
منذ أسابيع قليلة، استقبلت النجمة سيرين عبد النور ضيفًا جديدًا انضم لأسرتها الصغيرة، حيث أنجبت مولودًا صغيرًا، وظهرت في صور تنبض بمشاعر الأمومة عقب ولادة الطفل، ليكون الشقيق الأصغر لابنتها تاليا.

داليدا عياش
هي زوجة النجم رامي عياش، وهي أيضًا تعد من مشاهير العالم العربي، ولكن في عالم تصميم الأزياء، فلديها بوتيك يحمل اسمها، وقد رُزِقت داليدا بمولود منذ أيام قليلة، وشاركت محبيها صورًا تجمع بينها وبينه، وهو الطفل الثاني لها بعد ابنها آرام.

اقرئي أيضًا : Kate Middleton أنيقة حتى في شهور الحمل!

 

مايا دياب

ميريام فارس
تتمتع ميريام فارس بشخصية مرحة، ويظهر هذا من خلال صورها، وفي بعض الأحيان تنشر صورًا بصحبة ابنها جايدن، الذي لم يتعدَ عمره سنوات قليلة.

كارول سماحة
من الأمهات اللاتي أفصحت عن ملامح ابنتها الصغيرة منذ الولادة، ومن حين لآخر تشارك متابعيها صورًا تجمع بينها وبين ابنتها تالا.

نانسي عجرم
في كل مناسبة، لابد أن تلتقط نانسي عجرم صورة بصحبة ابنتيها إيلا وميلا، وتظهر دومًا أنيقة وبسيطة، وكذلك الحال في إطلالات صغيرتيها.

اقرئي أيضًا : ملابس لا بد أن تتوفر في خزانة كل حامل

مايا دياب
من أكثر نجمات العالم العربي اللاتي يحرصن على تنسيق إطلالاتها مع ابنتها كاي، والتي أصبحت فتاة مواكبة لصيحات الموضة مثل والدتها.

جويل ماردينيان
من المعروف عن جويل ماردينيان اهتمامها بأناقتها وجمالها، وتهتم كثيرًا بأن يبدو أبناءها مثلها، فيعتمدن أزياء أنيقة وعصرية. جويل ماردينيان لديها ابن أصبح شابًا كبيرًا يدعى «بيلي»، وفتاة صغيرة تدعى «إيلا».

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين سهرة للحوامل بوحي من النجمات

أضف تعليقا