أمهات نافسن بناتهن النجمات على الجمال وخطفن منهن الأنظار

مع اقتراب موعد عيد الأم تزداد مساعي النجمات لنشر صورهن مع الأمهات، وتزداد تعليقات الجمهور على هذه الصور، والتي تتباين بين التركيز على تشابه الملامح بين الفنانة ووالدتها وبين تعليقات تشيد بجمال الأم ومنافستها لابنتها الشابة.

الفنانة باسكال مشعلاني نشرت أكثر من صورة مع والدتها، وكانت أغلب التعليقات على وجود شبه كبير بينهما في الملامح فيما أشاد الجمهور بجمال والدة الفنانة رولا سعد التي ظهرت معها في أكثر من مناسبة فنية واجتماعية.

اقرئي أيضًا : ليلى علوي تكشف السبب الحقيقي وراء رفضها التعاون مع عادل إمام

منى زكي أيضاً ظهرت مؤخراً مع والدتها السيدة تهاني جعفر، ونشرت صورة تجمعهما سوياً على إنستقرام، وبدت الأم في إطلالة شبابية دفعت الكثيرين للحديث عن جمالها ورشاقتها.

هيفاء وهبي أيضاً اعتادت نشر صورها مع والدتها التي بدا وجهها دون علامات التجاعيد رغم تقدمها في العمر، كذلك لفتت والدة نانسي عجرم الأنظار بجمالها وإطلالتها الشبابية؛ حيث ظهرتا سوياً أكثر من مرة في صور نشرتها النجمة اللبنانية الشهيرة عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرئي أيضًا : ناهد السباعي تظهر مع خطيبها للمرة الأولى، وتكشف كواليس قصة حبهما

الفنانة كارول سماحة أيضاً اعتادت نشر صور تجمعها بوالدتها، والتي علق الجمهورعلى وجود تشابه كبير في الملامح بينهما، وكذلك نالت الصور تعليقات على اهتمام الأم بجمالها؛ مما يجعلها تبدو أصغر من عمرها الحقيقي.

أضف تعليقا