اليسا ونادين وورد... نجمات أمهاتهن سوريات

يولي المتابع للصفحة الفنية بعض التفاصيل التي تتعلق بحياة النجمات. لكن في الفترة الاخيرة ومع تصاعد "الحرب الافتراضية" على السوشيال ميديا بين الفنانين اللبنانيين والسوريين بدأت بعض النجمات توضح بعض المعلومات حول أمهاتهن.

 

تنشر بعض النجمات صورهن مع أمهاتهن للتعبير عن المحبة اتجاههن في عيد الام او المناسبات الكبيرة. اليك بعض التفاصيل حول والدة ورد الخال ونادين الراسي واليسا.

  • ورد الخال: لم يكن دخول ورد المجال الفني من باب الصدفة. بل والدها الشاعر الراحل يوسف الخال عرف بقلمه المميز. كما أن والدتها هي الكاتبة السورية الاصل مها بيرقدار التي ولدت في دمشق. لا تزال الكاتبة ناشطة حالياً، وورث عنها أبناءها يوسف وورد حبهما للكلمة والشعر.
  • اليسا: تتحدث اليسا بإستمرار عن علاقتها القوية بوالدتها السورية يمنى سعود، وتنشر بعض الصور التي تجمعها بها في المناسبات، تحديداً في عيدي الميلاد ورأس السنة. وفي المقابلات التلفزيونية، تتطرق المغنية اللبنانية عن أقاربها في سوريا.
  • نادين الراسي: ضجة مواقع التواصل الاجتماعي اخيراً بتعليق كتبه نادين الراسي حول موضوع اللاجئين السوريين في لبنان. البعض اعتبر ان الممثلة اللبنانية تهاجم اللاجئين، لتعود الفنانة وتؤكد أنها "ولدت من رحم إمرأة سورية". لم تتحدث نادين سابقاً عن جنسية والدتها، ولكنها أخيراً كشفت انها تحب سوريا ولها بعض المقربين في الجيش السوري.

اقرئي أيضاً

بالصور: لن تصدقوا الأسماء الحقيقية للنجمات..أسرار تكشف للمرة الأولى!

من هي الأجمل بين النجمات الخليجيات والسوريات؟

 
نجمات في المراهقة، هل أصبحن الأجمل بعد الأربعين؟
أضف تعليقا