فنانون عانوا بسب مرض أبنائهم.. نجلاء فتحي أقبلت على الانتحار!

دائمًا ما يتعامل الجمهور مع نجوم الفن باعتبار أن حياتهم حافلة بالشهرة والسعادة وخالية تمامًا من الآلام أو المشكلات، وهي النظرة التي تخيب في كثير من الأحيان؛ فالنجوم يعانون في كثير من الأوقات حتى إن لم تصل معاناتهم للجمهور.

اللحظة الأكثر قسوة في حياة أي فنان، بل في حياة أي إنسان عمومًا، هي تلك التي يعرف فيها خبر مرض أحد أبنائه، ويراوده شعور بالعجز عن التدخل لإنقاذه مما هو فيه، وهو ما كشفه الفنان إيهاب توفيق مؤخرًا في لقائه مع منى الشاذلي عندما أكد أن ابنيه التوأمين يقيمان حالياً في الولايات المتحدة الأميركية للعام الثالث على التوالي بسبب إصابتهما ببعض الأمراض التي تستدعي علاجهما في الخارج.

شاهدي الفيديو :



إيهاب توفيق ليس الفنان الوحيد الذي كشف معاناته من مرض أبنائه؛ فالفنانة مها أحمد أيضا سبق أن تحدثت عن مرض ابنها، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، وانهارت بالبكاء على الهواء طالبة منه أن يسامحها على أي تقصير في حقه، مؤكدة أن ما باليد حيلة.

و شاهدي أيضًا : 



يسرا اللوزي من جانبها كشفت عن إصابة ابنتها بضعف في السمع، وذلك خلال لقائها في أحد البرامج التلفزيونية، مؤكدة أنها اكتشفت إصابتها بالصدفة بعد الولادة بعد أن لاحظت أنها لا تنتبه لصوتها، وقامت يسرا بعمل حملات توعية للأمهات لاكتشاف ضعف سمع الأبناء في مرحلة عمرية مبكرة.

في 2009 أعلن الفنان هاني شاكر إصابة ابنته بمرض السرطان، ثم وفاتها بعدها بعد عام ونصف العام من العلاج في عدد من الدول. وكانت هذه اللحظة من أصعب ما مر به الفنان في حياته.

اقرئي أيضًا : عمرو دياب يتسبب في خلاف بين دينا الشربيني وأبطال مسلسلها الجديد

نجلاء فتحي أقبلت على الانتحار بعد اكتشافها إصابة ابنتها الرضيعة بثقب في القلب، ويحكي المقربون منها أنها اتجهت إلى نافذة الغرفة لإلقاء نفسها؛ لتتخلص من حياتها ووقتها لاحظت والدتها نيتها، فطلبت منها أن تتروى وتهدأ، وقالت لها إنها في حاجة إليها؛ كي تقنعها بالتراجع عن فكرة الانتحار.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب