عمرو دياب يتسبب في خلاف بين دينا الشربيني وأبطال مسلسلها الجديد

يبدو أن أخبار النجمين عمرو دياب ودينا الشربيني ستكون محور حديث الناس على السوشيال لفترة طويلة، مرة عن زواجهما وأخرى عن حضورها إحدى حفلاته، وعن الهدية التي قدمها لها في كواليس مسلسلها الجديد وزيارته لها وصورهما سويًا.

وفي كل مرة ينشغل الجمهور بالحديث عن علاقة النجمين، التي يؤكد الكثيرون أنها علاقة زواج لم ينفها أي منهما بشكل واضح وصريح حتى الآن، رغم تزايد الحديث عنها بشكل مستمر.

اقرئي أيضًا : بعد انفصاله عن ابنة شريف منير.. هل ارتبط محمود حجازي بهذه الفنانة؟

منذ أيام انتشرت أقاويل جديدة في كواليس المسلسل الجديد الذي تقوم ببطولته دينا الشربيني بأن العمل قد تم تغيير اسمه من «المعجزة» إلى «مليكة»، وهو اسم الشخصية التي تقدمها دينا في العمل.

أما السبب الذي أكده بعض العاملين في المسلسل، فهو تدخل عمرو دياب وتوسطه لدى صديقه المنتج تامر مرسي لإقناعه بتغيير عنوان العمل، ليحمل اسم الشخصية التي تقدمها البطلة، وهو ما تسبب في خلاف بين دينا وباقي الأبطال، حيث عبر بعضهم عن غضبهم من التغيير الذي جاء لصالح دينا الشربيني، ومع ذلك لم يُبدِ أحدهم اعتراضًا رسميًا لدى الشركة المنتجة على الاسم الجديد حتى الآن.

اقرئي أيضًا : جورج قرداحي يجتمع بثلاث نجمات جميلات، في أولى بطولاته الدرامية؛ فمن هن؟

«مليكة» بطولة مصطفى فهمي وعمر السعيد، وتعد تجربة البطولة الأولى لدينا بعد عدد من المشاركات الفنية في أفلام ومسلسلات تلفزيونية، بعضها حقق نجاحًا وبعضها لم يحالفه الحظ.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب