5 فنانين اتهموا في قضايا نصب واحتيال أبرزهم حسن الرداد وعمرو دياب

لم يكن الفنان أحمد الفيشاوي هو النجم الوحيد الذي اتهم في قضية نصب مؤخرًا، لكن القائمة تطول، فهي مليئة بأسماء ألمع النجوم الذين اتهموا في قضائيا نصب، بل أدانتهم المحكمة وحكمت عليهم بالسجن أعوامًا وأعوام، لذلك سنعرض عليك أسماء النجوم الذين اتهموا في قضايا نصب.

الفنان طارق النهري، تم اتهامه ومعه ثلاثة آخرون بالنصب على 15 شابًا، كان "النهري" قد وعدهم بالسفر للخارج كأعضاء في الفرقة الموسيقية التابعة للفنانة نادية مصطفى، وزوجها أركان فؤاد، وحصل المتهمون على مبلغ 900 ألف جنيه، من الشباب المجني عليهم.

الإعلامية سلمى صباحي، اتهمت في قضية تسويق شبكي، وقضت محكمة جنح العجوزة، بحبسها ثلاث سنوات، غيابيًا وغرامة ألف جنيه؛ لاتهامها في جنحة نصب مباشرة، أقامها أحد المحامين.

المطرب أحمد فهمي، حققت النيابة معه، وموظف بالبنك الأهلي سوسيتيه جنرال، ومحام؛ لاتهامهم بالاستيلاء على 800 ألف جنيه، من أموال العملاء، عن طريق تحويل تلك المبالغ، من الحسابات الخاصة بالعملاء.

وقضت محكمة جنح النزهة، بمعاقبة المطرب، حاتم فهمي، و8 آخرين بالحبس ثلاث سنوات مع الشغل والنفاذ؛ لاتهامهم بالنصب والاحتيال، في القضية المعروفة إعلاميًا باسم قضية شركة ساي يور واي للتسويق الشبكي والإلكتروني.

وحكم على الفنان الشاب حسن الرداد، بالسّجن لمدة عام بعدما أقامت عليه المنتجة علياء الكبيالي، قضية تتهمه فيها بامتناعه عن رد عربون تعاقده معها على فيلم متعب وشادية الذي أنتجته، حيث اعتذر الرداد عن المشاركة فيه.

واتهم أحد منظمي الحفلات، المطرب عمرو دياب، بالنصب عليه، من خلال الإخلال بالعقد المبرم بينهما، وعدم التزامه بالانتهاء، من مدة الغناء المبرمة فيه، فضلًا عن تأخره لإحياء إحدى الحفلات، مما تسبب في تحمله بعض الخسائر المادية، مؤكدًا أن الهضبة وعده بالتعويض، ولكنه لم يف بالوعد.

أضف تعليقا