كيف ترتدين "السكارف" بعقدة الـ"بابيون" الرائجة؟

  • ترتبط الأوشحة او السكارف الحريري بموسم الربيع والصيف، وفي عام 2018 لن تعتمديها بالطرق التقليدية، ولن تكتفي بعقدة بسيطة، بل يمكنك أن تضيفي لإطلالتك لمسة أنثوية مع ربطة الـBow المستوحاة من الفراشات او البابيون.

    ظهرت هذه الصيحة في عدد من عروض أزياء ربيع وصيف 2018، حيث تلتف الأوشحة الحريرية حول العنق، وتنتهي برابطة الـBow، سواء بالحجم الكبير أو الصغير.

    ومن أبرز المصممين الذين قدموا هذه اللمسة الجذّابة مع فساتين السهرة، المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، والمصمم طوني ورد Tony Ward، بألوان الباستيل الناعمة، وذلك خلال أسبوع الموضة الراقية ربيع 2018.

     

    اقرئي أيضًا : اللؤلؤ كما لم ترتديه من قبل

    كما برزت بأساليب مختلفة وألوان عديدة لدى بعض الماركات الشهيرة، مثل رابطة الـBow الكبيرة من مارك جاكوبس Marc Jacobs، الرابطة الطويلة من فالنتينو Valentino، والتصاميم الرفيعة من ماركيزا Marchesa، وEmilia Wickstead.

    وتخطت عقدة الـBow الأوشحة، لتظهر في الأحزمة لدى دار موسكينو Moschino، وماركيزا Marchesa، طوق الشعر بالحجم الكبير من Delpozo، والأحذية المزينة برابطة الـBow من Mother of Pearl.

    ولتطبيق هذه الصيحة الرائجة، إليكِ بعض النصائح الهامة:

    اقرئي أيضًا : أكسسوارات الربيع تزينها الطيور والفراشات

    -مع فستان السهرة، اختاري وشاحاً حريرياً بنفس اللون الأساسي للفستان، ولكن دون طبعات أو نقشات، لتضيفي لمسة ساحرة لإطلالتك.

    -حددي خصرك برابطة تنتهي بعقدة الـBow مع فستانك النهاري أو المسائي، واختاريها بلون حيوي مع الفساتين الناعمة.

    -في إطلالة العمل، اختاري الوشاح الرفيع والطويل مع القميص أو الكنزة الرسمية، واجعلي رابطة الـBow أمامية أو جانبية.

    اقرئي أيضًا : سكارف الرأس نسقيه بهذه الطرق لطلة أكثر أناقة

    - إذا كان لديكِ فستان بسيط، يمكن أن تضيفي له عقد الـBows على الصدر أو الأكتاف أو الأكمام، فسوف يبدو تصميماً جديداً ومبتكراً.

    أضف تعليقا