أكسسوارات الربيع تزينها الطيور والفراشات

جاء الموسم المفضل لدى أغلب النساء؛ حيث الألوان الحيوية والأكسسوارات المستوحاة من الطبيعة، وقد طغت تصاميم الورود والطيور في أكسسوارات ربيع 2018، والتي تمنحك إطلالة مبهجة.

أكسسوارات الطيور
ظهرت الطيور في العديد من تصاميم أكسسوارات هذا الموسم، مثل: أقراط الطيور من Erdem، وOf Rare Origin، وBrandon Maxwell، بالإضافة إلى الحقيبة المزينة بنقشات الطيور من غوتشي Gucci، والحذاء الرياضي الأبيض المطرز بالطيور الملونة من Axel Arigato.
كما قدمت دار سان لوران Saint Laurent تاج الريش الأبيض، والمستوحى من عالم الطيور أيضًا.

اقرئي أيضًا : أبرز اكسسوارات عروض «دولتشي آند غابانا» لموسم ربيع وصيف 2018

أكسسوارات الفراشات
كما برزت الفراشات بصورة كبيرة هذا الموسم في مختلف الإكسسوارات؛ فقدمت دار غوتشي Gucci، حزامًا، حقيبة، ووشاحًا مزينًا بالفراشات، وكذلك أحذية صوفيا ويبستر Sophia Webster، أقراط Jennifer Fisher، ودولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، وقلادة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

 



أكسسوارات الورود
وقد تنوعت تصاميم الاكسسوارات المستوحاة من الورود لدى العديد من الماركات، مثل: قلادة إيزابيل مارنتIsabel Marant، والأقراط الذهبية المرصعة بالفصوص الخضراء من مارك جاكوبز Marc Jacobs، وأقراط الورود المرصعة بالفصوص البرّاقة من بربري Burberry.
وقد مزجت دار دلوتشي آند غابانا Dolce & Gabbana بين الورود والفواكه الملونة في إكسسوارات مبتكرة وعصرية تناسب الفتاة المرحة، والتي ظهرت في إكسسوارات الشعر، الأقراط، والقلادات.

اقرئي أيضًا : الإكسسوارات الجلدية، الأجمل هذا الشتاء

أكسسوارات بالفصوص الملونة
أيضًا ترتبط الاكسسوارات المطعمة بفصوص وأحجار ملونة مع هذا الموسم الحيوي، وتمنحك إطلالة لافتة للأنظار، وخاصةً مع الأزياء بالألوان الهادئة أو الداكنة، مثل: القلادات والأساور التي ارتدتها عارضات أزياء إيلي صعب Elie Saab، وكذلك أقراط وأساور بيت أزياء كريستيان ديور Dior.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات