سوق التنين يعلن عن وظيفة "مستكشفة الألعاب"

إذا كنتِ ممن تتمتعن بقدرات البحث بتفوق كما المحقق الشهير شارلوك هولمز، فإن سوق التنين بحاجة إلى الاستفادة من قدراتك المذهلة. أطلق سوق التنين حملة واسعة للبحث عن المرشحة الأمثل لشغل وظيفة مستكشفة الألعاب، والتي ستتركز مهمتها على البحث والتحري بأرجاء الوجهة عن أفضل ألعاب الأطفال المتوفرة.

يتيح سوق التنين فرصة التقدم لشغل هذه الوظيفة المدهشة لكل الأمهات في دولة الإمارات، ممن تجاوزت أعمارهن 21 سنة، وتحملن قلوب أطفال حافلة بالشغف والحب للألعاب، ولديهن قدرات على تمييز واختيار أفضل ألعاب الأطفال في سوق التنين.

سيقوم سوق التنين بتعيين المرشحة الناجحة في وظيفة مستكشفة ألعاب في مركز التسوق لمدة شهر واحد، لتتولى مهمة الانخراط والتواصل مع جموع الأمهات وتبادل الآراء والخبرات معهن حول الخيارات المتعددة من ألعاب الأطفال التي يضمها سوق التنين، وطبيعتها وخصائص كل منها.

من بين المتطلبات التي ينبغي على الفائزة بوظيفة مستكشفة الألعاب في سوق التنين الإيفاء بها، الحضور على وسائل التواصل الاجتماعي، بما فيها الفيسبوك، والانستغرام، لتعزيز فرص تواصلها مع الأمهات الأخريات، وذلك بالنظر إلى الطبيعة الخاصة لوظيفة مستكشفة الألعاب، فيما ستتم مكافأة المستكشفة المختارة مقابل جهودها.

فإذا كنتِ تتمتعين بقدرات فائقة في التحري والتدقيق، يمكنك التقدم لوظيفة مستكشفة الألعاب اليوم من خلال تعبئة إستمارة التسجيل المتوفرة عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي التابعة لسوق التنين قبل يوم 31 مارس الجاري.

أضف تعليقا