حيل ستجعل تطبيق المكياج أسهل!

تطبيق الماكياج ليست مهمّة سهلة لجميع النساء، فالبعض يرى فيها صعوبة لما تحتاجه من فنّ، دقة وإتقان. إليكِ هذه الحيل التي ينصحون بها خبراء التجميل ستسهّل عليك الكثير من الخطوات التي قد تجدينها صعبة.

•استعيني بالملعقة من أجل توزيع الماسكارا على الرموش السفلى والعليا، فهي طريقة تمنع تلطيخ البشرة وتسرّع من تلوين الرموش.

•عند نفاذ الـ BB Cream، قومي بمزج القليل من كريم الترطيب مع الكونسيلر لتحصلي على BB Cream بديل ورائع.

شاهدي أيضًا : 



•استعيني بالشريط اللّاصق الشّفاف لرسم الآيلاينر المجنّح كعيون القطّة. قومي بلصق الشريط عند طرف العين بشكل مائل لرسم الآيلاينر وامنحيه بعض الثواني ليجفّ قبل نزع الشريط.

•لمن تعاني من اختفاء أحمر الشفاه بسرعة، وزّعي القليل من بودرة الأساس على الشفاه أو كريم الأساس قبل تطبيق اللّون ومن ثمّ ربّتي على شفتيكِ بمنديل ورقيّ، ثمّ أعيدي تطبيق القليل من أحمر الشفاه، هكذا ستدوم حمرة شفاهكِ لساعات أطول.

•لرفع جفن العين والتخلّص من مظهره المرتخي، استخدمي قلم هايلايتر أبيض أو ورديّاً فاتحاً ومرّريه على العظمة أسفل الحاجب مع مراعاة دمج اللّون مع البشرة جيّداً، ثمّ قومي برسم خطّ رفيع أعلى الحاجب لإعطائه شكلاً مرفوعاً، ما يعزّز حتماً من سعة العينين.

اقرئي أيضًا : الماكياج المناسب للنظّارات الطبيّة

•لرموش ممتلئة وكثيفة، اسكبي القليل من البودرة الحرّة على يديكِ ثمّ مرّري عليها الماسكارا قبل تمريرها على الرموش.

عندما ينفذ مزيل الماكياج لديك، لا ترتبكي واستعيني بزيت جوز الهند او زيت الزيتون للتخلص من بقايا الماكياج قبل غسل البشرة. او شبعي القطنة بالحليب او بماء الورد وهيطرق امنة على البشرة وتناسب كل انواع البشرات.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج