7 أكسسوارات لا غنى عنها في الصيف

  • من الآن، نبدأ في التحضير لموسم الصيف؛ حيث السفر والطلعات مع الأصدقاء، وحتى تكللي نزهاتك بالأناقة والعصرية؛ فلا بد وأن تقتني بعض الأكسسوارات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في السفر لقضاء العطلة الصيفية، وسوف نعرفك على أبرز صيحات الأكسسوارات التي يمكنك تطبيقها هذا الموسم.

    الحقائب الكبيرة Tote Bag
    فلا يمكن أن تذهبي في عطلة دون أن يكون معك حقيبة بحجم كبير؛ لتحمليها أثناء ذهابك للشاطئ؛ حيث تحتاجين إلى العديد من الأغراض الهامة، مثل: كريم الحماية من الشمس، قطع ملابس إضافية، وبعض الأدوات والمستحضرات الشخصية.
    ومن موديلات الحقائب الكبيرة اللافتة هذا الموسم، حقيبة شانيل Chanel، بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، وUlla Johnson.

    اقرئي أيضًا : اكسسوارات ربيع 2018 مزهرة بالورود!

    الصنادل المريحة
    يفضل أن تختاري صنادل مسطحة أو بكعب صغير، وكذلك الـPlatform مثل حذاء Sacai، وتعد الصنادل المزينة بأربطة ملونة، هي الأبرز لهذا الموسم، مثل: التصميم الذي قدمته ماركة توري بورش Tory Burch، وكذلك حذاء إترو Etro الفضي.

    حقائب الخصر Belt Bags
    ويطلق عليها أيضًا اسم الـFanny Bag؛ فقد عادت موضتها مجددًا هذا العام، بتصاميم مبتكرة ولافتة للأنظار؛ فهذه الحقيبة تحررك من القيود، وتمنحك إطلالة عصرية، وخاصةً مع الفساتين الصيفية الطويلة، وقد ظهرت هذا الموسم في عدة موديلات وألوان، مثل: حقائب Zimmermann،House of Holland، وبالنسياغا Balenciaga.

    اقرئي أيضًا : اكسسوارات 2017 مرصعة بالنجوم في موسم الأعياد

    الأوشحة الحريرية
    كانت ولازالت إكسسوارًا أساسيًا للمرأة الأنيقة في الصيف، وتبدو جذابة في الرحلات والسفر؛ فاختاري بعض التصاميم المنقوشة لتزين إطلالتك، سواء اعتمدتِها كوشاح حول الرقبة، أو على الشعر، أو حتى كأساور حول المعصم أو الكاحل.
    ومن أجمل موديلات الأوشحة التي نالت استحقاق كثير من النساء، تلك الموديلات التي قدمتها دار فيرساتشي Versace لموسم الربيع.

     

     



    النظارة الشمسية
    والتي لا تتخلى عنها أي امرأة، وهناك العديد من موديلات النظارات الشمسية التي برزت هذا الموسم، مثل: نظارات توري بورش Tory Burch، ستيلا مكارتني Stella McCartney، وبوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

    الأكسسوارات الملونة
    وتشمل الأقراط والأساور والقلادات، وتعد الموديلات المصنوعة من الجلود، أو المعدنية، هي الأنسب لرحلاتك الصيفية، مثل: أقراط الـHoops الكبيرة والملونة من بالنسياغا Bottega Veneta، وFenty x Puma by Rihanna.
    كذلك قدمت دار ديور Dior مجموعة من الأساور العصرية ونسقتها معًا في طبقات من الجلد والقماش الملون، وأحببنا الأساور الجلد من هيرمس Hermès، والأساور الحمراء الكبيرة من فيليب ليم Phillip Lim.
    أما القلادات؛ فيمكن أن تختاري تلك المصنوعة من الحبال مع التعليقات المبتكرة، مثل: التصاميم التي قدمتها ماركة توري بورش Tory Burch.

    اقرئي أيضًا : اكسسوارات مورّدة موضة الموسم من منصات العروض

    القبعات الصيفية
    وأخيرًا لا تنسي القبعة التي ستحميكِ من أشعة الشمس المباشرة أثناء السفر، مثل: قبعات Ashley Williams، بادجلي ميشكا Badgley Mishka، Daniela Gregis، غوتشي Gucci، وهاوس أوف هولاند House of Holland.

     

    أضف تعليقا