اكسسوارات 2017 مرصعة بالنجوم في موسم الأعياد

اسرقي لحظات السعادة ولا تجعليها تفوتك، وأضيئي مثل النجوم في موسم الأعياد، فقد وجدنا لكِ الصيحة التي تناسبك في وداع العام الحالي واستقبال عام جديد.. إنها النجوم التي تزيدك لمعاناً وتألقاً.

اعتمدي الأكسسوارات بتصميم النجوم في شهر ديسمبر، فيمكنك اختيار أقراط أو عقود أو أساور على هيئة نجوم باللون الذهبي، مثل مجوهرات كارولينا بوتشي وديان كورداس، كذلك قدمت علامة ميو ميو سلسلة عصرية ناعمة باللون الذهبي وتتدلى منها النجوم الصغيرة.

اقرئي أيضًا : نظرة حيويّة بالنظّارة الحمراء

يمكنك اختيار النجوم الملونة مثل التي طرحتها علامة بيركوسي بابي، حيث تمنحك إطلالة نابضة بالحيوية، فقدمت الأقراط الطويلة التي تجمع بين الهلال والنجوم بالأحجار الكريمة الملونة.

أيضاً ستكون الأحذية والحقائب المزينة بالنجوم مثالية لهذا الموسم، مثل تشكيلة الأعياد التي قدمتها علامة جيوسيبي زانوتي، حيث اختارت الألوان المعدنية الذهبية والفضية للحقائب والأحذية الأنثوية بالكعب العالي، وزينتها بالنجوم، وهي مجموعة مصنوعة يدوياً من أجل أناقتك وسحرك.

اقرئي أيضًا : للقصيرات: أحدث صيحات موضة حقائب الكتف بتوقيع ماركات عالمية

المزيج الأسود والذهبي سيكون رائعاً في الأعياد، مثل حزام غوتشي الأسود الذي تتوسطه نجمة ذهبية، وكذلك حذاء روبرت ساندرسون الأسود المدبب، والمزين بنجمة ذهبية أيضاً، ويمكن تنسيق هذه القطع مع أزياء باللون الأسود.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات