6 موديلات فساتين زفاف للعروس صغيرة الحجم

تتسم العروس صغيرة الحجم بالقامة القصيرة والجسم النحيف، وعلى الرغم من أنها تستطيع ارتداء كافة صيحات الموضة، لكنها تواجه صعوبة في اختيار فستان زفاف؛ حيث تبحث عن تصميم يبرز أنوثتها، ويخفي نحافتها وقصر قامتها.

ومن أجل إطلالة جذابة، سوف نعرفك على أبرز الموديلات التي تناسبك أيتها العروس الصغيرة؛ لتبدو إطلالتك مفعمة بالأنوثة والجاذبية:

فستان الزفاف بقصّة الـEmpire
وهي القصّة التي تتسع من أسفل الصدر، وهي مثالية لإخفاء النحافة الزائدة في منطقة الخصر، وعدم إظهار تفاصيل الجسم، كما أنها تكسبها طولاً، مثل: التصاميم التي اخترناها لكِ من ماركيزا Marchesa وSt. Patrick.

اقرئي أيضًا : تصاميم للعروس تكسر تقاليد فستان الزفاف ونصائح ضرورية بالفيديو

الفستان المزود بتفاصيل بارزة
لا ننصح العروس الممتلئة بارتدائه؛ لأنه سيمنحها حجمًا أكبر، وفي المقابل يعتبر مثاليًا للعروس الضئيلة؛ فيمكن أن يحتوي على كشاكش أو شراشيب، مثل: الفستان المزين بوردة كبيرة على الخصر من ماركيزا Marchesa، والفستان المزود بشراشيب تغطيه من برونوفياس Pronovias.

الفستان المزود بتنورة إضافية Detachable
إنها صيحة بارزة منذ بعض الأعوام؛ فيكون الفستان بتصميم ضيق يبرز انحناءات الجسم، ومزود بتنورة إضافية قابلة للإزالة؛ فيمنح الفستان حجمًا أكبر، وهذه الصيحة قدمها المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad في أكثر من فستان زفاف لهذا العام.

 



فستان الزفاف بصيحة الكاب Capes
وتتميز هذه الصيحة بأنها تغطي جزءًا من الجسم، وبالتالي لا تبرز الانحناءات والتفاصيل التي توضح حجم العروس الصغير، كما تتسم بالفخامة والرقي، مثل فستان الزفاف من لازارو Lazaro.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف مزينة بالورود للخروج عن المألوف

فستان الزفاف بقصّة الـCrop Top
وهي التي تنفصل فيها القطعة الفوقية عن التنورة؛ فالفستان المنقسم إلى جزئين، يمنح العروس حجمًا أكبر، وهي صيحة عصرية برزت هذا العام لدى كثير من ماركات فساتين الزفاف، وقد أحببنا الموديل الذي قدمته دار Amsale.

فستان الـBall Gown
هذا التصميم فيه كل ما تتمناه العروس، بفضل تنورته الكبيرة والمستوحاة من إطلالة الأميرات؛ فيجعلها أكثر إبهارًا، وفي نفس الوقت يخفي النحافة الزائدة، مثل: فساتين زفافInbal Dror، وAnne Barge.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف لصاحبات القوام الممتلىء

أضف تعليقا