إشارات تكشف لكِ وقوعك بـ «الحب»

ما أجمل الوقوع في الحب، ذلك الإحساس الذي يشعرنا في كل لحظة نتذوقه بأننا أحياء، ولكن ماذا لو لم تكن هذه المشاعر مفهومة بالنسبة لنا؟.

في هذه الحالة عزيزتي سيزيد وضعكِ سوءًا؛ لأنكِ ستجدين نفسكِ تتصرفين بشكل غير مفهوم أمام نفسكِ أولًا، وثانيًا أمام المحيطين، لذا سنطلعكِ اليوم على بعض الإشارات التي تكشف لكِ وقوعك بالحب:

- اهتمامكِ به
بالطبع الجميع يهتم بأصدقائه ويفكر فيهم كثيرًا، ولكن ليس بشكل زائد وفي كل الأوقات مثلما يحدث في الحب.

في الحب ستجدين نفسكِ تذكرينه في كل المواقف، لديكِ رغبة شديدة في التواجد معه أينما ذهب، تهتمين بكل تفاصيل حياته وأدق معلوماتها مقارنة بغيره.

اقرئي أيضًا : تجنبي صدمة «الفريند زون» بهذه الخطوات

- مراقبة تصرفاتكِ معه

أما هنا فيكفي أن تنظري لأفعالكِ أمامه حتى تتوصلي للحقيقة، فإذا وجدت نفسكِ تخجلين كثيرًا عند رؤيته، يدق قلبكِ كثيرًا دون مقدمات، تهتمين بأدق تفاصيل ملابسك فقط قبل رؤيته، فأنت حتمًا واقعة بحبه.

- الرغبة في التواصل

اقرئي أيضًا : هل تقبلين الزواج عبر الإنترنت؟؟

جميع البشر الأسوياء حينما يقعون بالحب، يرغبون كثيرًا في التواصل مع أحبائهم، وبالتالي عندما تجدين نفسكِ تبحثين دائمًا عن التواصل معه سواء عبر الهاتف أو اللقاء المباشر فهذا يعكس رغبتكِ في التعرف عليه بشكل أكبر.

- الوثوق به
مهما بلغت درجة ثقتنا في من حولنا، سيظل هناك شخص واحد يعرف عنا ما لم ولن يعرفه غيره، لذا إذا وصلت علاقتكِ به حد الوثوق على أسرارك بل والاعتماد عليه في كل شىء فهذا يعني أنه يحتل مكانه مميزة في قلبكِ.

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية