موديلات أحذية موضة خريف 2018 من أسبوع باريس بحسب طولك

  • بتصاميم غلفتها الجرأة والغرابة في بعض الأحيان قدمت أعرق دور الأزياء الفرنسية باقة رائعة من الأحذية على منصات عروض الأزياء الجاهزة موسم خريف وشتاء 2018 - 2019 خلال أسبوع باريس.

    وبدورنا أحببنا أن نرصد لكِ أحدث الموديلات لتكتشفي جديد الموضة مع نصائح لإختيار الحذاء بحسب طولك.

    - بداية نسلط الضوء على الأحذية ذي الرقاب العالية Boots والتي أتت لتحاكي ذوق إمرأة عصرية محبة للتجدد، ففي عرض دار بالمن Balmain لفتنا البوط الطويل الشفاف والذي يكشف الساق لذا فهو من أنسب القطع التي نرشحها للقصيرات لأنه سيوحي بأنك ساقيك أطول.

    اقرئي أيضًا : أبرز موديلات الأحذية خلال أسبوع الموضة بباريس

    - على القصيرات تفادي البوط المطبع بالنقشات كما في تصاميم شانيل Chanel و بالينسياغا Balenciaga لأنه سيركز النظر على قصر ساقيك.

    - ألجئي للبوط القصير من توقيع Sacai وجيفنشي Givenchy في حال كنت تملكين قواماً ممشوقاً، أيضاً الأحذية المزودة بإبزيم ستلائمك كثيراً.

    - الصنادل التي تكشف عن الأقدام مثل موديل إيزابيل مارانت Isabel Marant ستزيدك طولاً أيضاً البوط الطويل الـ High Knee سيبرز طول ساقيكِ شرط أن تختاريه بلون موحد ومن دون تطريز كما في تصميم جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.

    اقرئي أيضًا : موديلات أحذية خريف 2018 تشع بريقا وأناقة

    - أخيراً القصيرات ننصحهن بتجنب الأحذية المزودة بكعب عريض Chunky Shoes مثل تصاميم روشاس Rochas و بالينسياغا Balenciaga وإنتعال القطع المصممة بكعب رفيع مثل الموديل الأزرق الموقع من بالينسياغا Balenciaga.

    أضف تعليقا