موديلات أحذية غريبة.. لكن بخطوات واثقة

الخطوات بين امرأة وأخرى ليست متشابهة، فكيف إذا كانت الخطوة بحذاء ذي تصميم لافت وبكعب مبتكر يبلغ حدّ الغرابة! بالطبع ستكون خطوة واثقة...

هذه التصاميم من الأحذية تحتاج إلى فستان قصير أو متوسّط الطول أو إلى سروال ضيّق لإبرازه، كي لا يذهب جهد مصمّميها سدىً في ابتكار أحذية غير تقليديّة.

اقرئي أيضًا : أحذية بكعب قصير لراحة قدميكِ في السهرات

بعض من هذه الأحذية، سواء تلك التي بكعوب رفيعة أو عريضة تتطلّب القليل من التمرين قبل انتعالها تحسّباً من أيّ موقف محرج قد تتعرّض له المرأة، كأحذية الشمواه التي قام بتصميمها Salvatore Ferragamo.

الكعوب الشفّافة كذلك من التصاميم الغريبة التي ظهرت على منصّات عروض أزياء 2018، مثل أحذية Prabal Gurung بالكعب العريض، Marni بالكعب القصير وأحذية Versace.

الأحذية بكعوب مموّجة التصميم، مثل أحذية Zimmermann و Marco de vincenzo، وكذلك بكعوب رفيعة من منتصفها مع عرض بسيط من الأعلى والأسفل، مثل Emporio Armani و Sies Marjan.

اقرئي أيضًا : أحذية كلاسيكية بالكعب العالي تليق بموسم الأعياد

ومن التصاميم اللّافتة وأكثرها غرابة تلك التي تتّخذ شكل كرة أو دائرة في الكعب، مثل أحذية Marni و Neous، أمّا حذاء Saint Laurent الذي تميّز بكعب مصمّم بشعار علامة YSL، ستبدو إطلالة المرأة قمّة في الجاذبيّة والترف خاصّة منه بالجلد الأسود اللّامع.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات