معلومات عن الفنانة ليلى إسكندر التي أثارت الجدل بعد ظهورها بالحجاب

تواصل اللبنانية ليلى إسكندر، تصدر لائحة الأكثر تداولاً بتريند «جوجل» وموقع التدوين الاجتماعي «تويتر» بعد حالة الجدل التي أثارتها بعد ظهورها في التلفزيون السعودي بالحجاب.

والذي لا يعرفه الكثيرون أن «ليلى» التي اعتنقت الإسلام، تبلغ من العمر 33 عاماً، وولدت في لبنان من بلدة القبيات قضاء الشمال.

اقرئي أيضًا : نجوى كرم تعترف: أجريت عملية تجميل حديثة تسببت في تشويه وجهي!

وأتمت ليلى دراستها العليا في مجال التسويق والإعلان في الجامعة اللبنانية؛ حيث لم يكن لها علاقة بالفن نهائياً، إلا أنها حازت على شهادة في التمثيل والإخراج المسرحي.

كان يعمل والدها بالجيش اللبناني، وتعمل والدتها محامية، إلا أنهما اهتما بدخول ابنتهما مجال الفن فشاركت في برنامج «أستوديو الفن» عام 2004

شاركت ليلى الفنان الكويتي نبيل شعيل بدويتو «لبنان» في حرب تموز 2006، واهتمت بعدها بالأغنية الخليجية التي تميل لها.

اقرئي أيضًا : لقاء نادر مع صابر الرباعي وهو في الـ17 من عمره.. هكذا تحدث عن طموحاته

أطلقت ليلى في العام 2009 ثاني عمل مصور من إخراج ليال راجحة لأغنية «السالفة وما فيها» كلمات عبد الله الشامسي، وألحان فايز السعيد التي خولتها لتحصد لقب «أفضل من غنى خليجي» في ذلك العام باستفتاء لتلفزيون دبي.

آخر ما كتبته ليلى إسكندر عن أزمتها بعد ظهورها على التليفزيون السعودي هو ما كتبته على موقع تويتر، وجاء فيه «سأتلقى كل أنواع الشتائم إن كان هذا الثمن في حبك ياوطني الثاني والأول وطن حبيبي إلى الأبد شكراً لتكريمي من القناة الأولى وعذراً لمن استفزه فعلاً غيري كان يستحق، ولكن هذا لا يمنع أني كنت ربما الوحيدة التي رضت أن تفرغ نفسها وتشارككم فرحتكم... آسفة أن أزعجكم حبي لكم ووفائي».

اقرئي أيضًا : التعليق الأول لأكرم حسني، صاحب شخصية أبوحفيظة، بعد اتهامه بالسرقة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب