10 معلومات عن فلة الجزائرية.. تزوجت في مرحلة المراهقة واعترفت بإجرائها عملية تجميل

بشكل مفاجئ للجمهور العربي، أعلنت الفنانة الجزائرية فلة، خبر اعتزالها، وذلك أثناء استضافتها في أحد البرامج التليفزيونية على إحدى القنوات الجزائرية.

وقالت فلة عبر البرنامج، إنها قررت اعتزال الفن، بعد حالة التهميش والإقصاء، التي عانت منها طوال الفترة الماضية، وأشارت إلى كونها ترى أنها لم تحصل على حقها في الوسط الفني، ولا التقدير الذي تستحقه، وهو القرار الذي جعل من الفنانة الجزائرية الشهيرة مرتكزًا للحديث في أوساط السوشال ميديا، ودفع الكثيرين للبحث عن معلومات تخص النجمة الشهيرة.. وفي النقاط التالية، نرصد مجموعة من التفاصيل والأسرار التي صاحبت الفنانة الجزائرية فلة، على مدار مشوارها الفني.

اقرئي أيضًا : في أحدث ظهور لعزة ابنة فيفي عبده.. هكذا أصبحت نسخة من والدتها!

1- اسمها الحقيقي فلة عبابسة.

2- ولدت في باريس، في الثالث والعشرين من أبريل عام 1961.

3- ولدت في أسرة فنية؛ فوالدها هو عبدالحميد عبابسة، مغني الصحراوي الجزائري، وأختها هي نعيمة عبابسة، مغنية الطبع الجزائري.

4- تزوجت في مرحلة المراهقة، عندما كان عمرها 16 عامًا، من شاب جزائري وأنجبت منه ابنتها سعيدة.

اقرئي أيضًا : رد فعل صادم من زوج ياسمين رئيس على صورها الجريئة

5- بعد وفاة زوجها، تزوجت من أمير عربي، أجبرها على اعتزال الفن، وعاشت بعيدًا عن الغناء فترة زمنية طويلة؛ حتى غلبها حبها للمغنى، وعادت له مرة أخرى، وانتهت تجربتها بالطلاق بسبب تفضيلها للفن.

6- ارتبطت بعدها بشاب يصغرها بحوالي 15 عامًا، ثم أعلنت انفصالها عنه، بقولها: «لا للتسرع.. في العجلة الندامة، إلغاء ارتباطي، مع السلامة والقلب داعي لك».

7- أجرت عملية لشفط الدهون، ظهرت بعدها في فيديو لها وهي تتمايل على الموسيقى بجسد أرشق كثيرًا مما اعتادت الظهور عليه.

شاهدي الفيديو : 

 

8- حققت أغنية بدر 14، التي قدمتها عام 2004، نجاحًا كبيرًا، دفع عددًا كبيرًا من المنتجين؛ لتقديم عروض إنتاجية لها في ذلك الوقت.

9- يعد ألبوم أهل المغنى، الذي قدمته عام 2005، هو أشهر ما قدمت، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا في ذلك الوقت.

10- دخلت في خلافات مع عدد كبير من زملائها في الوسط الفني، منهم: لطيفة، وأصالة، والأخيرة انتقدت إحدى أغنياتها بطريقة مبالغ فيها، ثم عادت واعتذرت لها عن رأيها، وتم الصلح بينهما.

اقرئي أيضًا : تيم حسن ينشر صورة له مع ابنيه: «ورد وفهد».. هل يشبهانه؟!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب