تسريحات شعر تأسر القلوب من على سجادة الأوسكار 2018

تألقت نجمات الأوسكار ليلة الأمس في دورته الـ90 بتسريحات متنوعة قمة في الأناقة والجمال واختلفت بين تسريحات الشعر المنسدلة والناعمة كتسريحة نيكول كيدمان وساندرا بالوك وإيما ستون التي عهدنا رؤيتها بالتموجات ورفعات الشعر العفوية وبين التموجات الهوليوودية والكلاسيكية كتسريحة أليسون ويليامس و Zoey Deutvh وجينيفر غارنير و Laura Dern.

أما تسريحة الكعكة العالية التي تألقت بها زندايا فكانت بلا شك رائعة ومتناغمة مع ماكياجها وقصة فستانها، إضافة إلى تسريحات الشعر الكاريه والقصير كالنجمات Greta-Gerwig بغرة جانبية تغطي جزءاً من الجبين والأذن Saoirse-Ronan و Greta Gerwig.

اقرئي أيضًا : أجمل تسريحات النجمات في الأوسكار عبر السنوات

هذا وجاءت بعض التسريحات غريبة وغير موفقة كتسريحة سلمى حايك المأطرة تتخللها الكثير من الشعيرات البيضاء القبيحة والتي لم تناسب دورة وجهها، وأيضاً تسريحة Andra Day بورود اللافندر الطبيعية والتي تناثرت في كل مكان!

أما الخصلات الشاطئية بتموجات منعشة وعفوية لكن منفوشة بطريقة عشوائية فكانت أيضا ساحرة على النجمتين جينيفر لورانس و Betty-Gabriel ؛ أما التسريحة الجنونية فكانت من نصيب Danai Gurira التي حضرت بشعر محلوق حيث رسم على الفروة من الخلف باللون الفضي البراق تصميم مزين ينوب عن أكسسوار الشعر الملموس!.

وعليه فان أغلب قصات الشعر القصير والطويل على السجادة الحمراء ليلة الأمس كانت كلها حاضرة بأسلوب عصري جريىء فائق النعومة.

اقرئي أيضًا : إطلالات نجمات هوليوود في حفل الأوسكار2018 يطغى عليها الابيض والنيود

وبعد أن رصدنا لك أبرز عناوين تسريحات الشعر في حفل الأوسكار نتركك تختارين منها ما يتناسب مع أسلوبك الخاص ومع دورة وجهك وطبيعة خصلات شعرك لتخطفي أنتِ أيضًا الأضواء بتسريحتك الجديدة والمبتكرة من وحي نجمات الأوسكار لعام 2018.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات