موديلات مجوهرات الماس مكلّلة بورود الربيع

لطالما كانت الطبيعة مصدر وحي للعديد من المصمّمين سواء الأزياء الأكسسوارات أو المجوهرات، ولأنّنا على أبواب الربيع والصيف، فلا بدّ من أن تكون الطبيعة بورودها وطيورها وكلّ ما يوحي بها حاضرة في اختيار كلّ عروس تودّ الظهور بأبهى حلّة في يوم زفافها. اخترنا لكِ مجوهرات بتصاميم الورود مرصّعة بالماس يفوح من حبيباتها الربيع على إطلالتكِ المتوهّجة والمترفة.

قلادات الورود
وردة واحدة أو عدّة ورود، سوف تدلّل عنقكِ بأسلوب رومانسيّ يأسر القلوب، وقد أبدعت دور المجوهرات في تصميم قلادات الورود، مثل Boucheron، Chanel، Dior و Piaget.

اقرئي أيضًا : أطقم ماس لعروس 2018

خواتم الورود
أضيفي لأناملكِ لمسة رومانسيّة حالمة بخاتم تزهر منه وردة مرصّعة بالماس، سواء بالذهب البيض، مثل خواتم Tiffany & Co، DeBeers و Dior، أو بالذهب الورديّ، مثل خواتم Chopard، Piaget و Van Cleef & Arpels.

أقراط الورود
اختاريها بحجم صغير لإطلالة ناعمة ورومانسيّة، كتصاميم Tiffany & Co و Chanel، أو طويلة، تتدلّى منها الورود لإطلالة لافتة للأنظار، مثل أقراط DeBeers.

اقرئي أيضًا : اساور من الماس لعروس تشعّ في يوم زفافها

تيجان الورود
اعتقد البعض أنّ تاج العروس مهدّد الزوال بعد أن أفل نجمه لسنوات، إلّا أنّه دحض جميع هذه الاعتقادات ليثبت أنّه أكسسوار متجدّد، يواكب جميع الأزمان والعصور ويحافظ في الوقت نفسه على كلاسيكيّته المعهودة، إطلالة ملكيّة بامتياز تعبق ورداً، كتصميم Chanel البسيط والناعم والتاج الفخم من Chaumet.

أساور الورود
ولتكتمل إطلالتكِ الجذّابة في العرس، زيّني معصمكِ بباقة من الورود المرصّعة بالماس، كسوار Tiffany & Co من الذهب الأبيض أو أو كسوار Piaget من الذهب الورديّ.

اقرئي أيضًا : كيفيّة اختيار المجوهرات الملائمة لثوب الزفاف

أضف تعليقا