أطقم ماس لعروس 2018

للماس قوّة جذب لا تستطيع أيّ امرأة مقاومتها، هو حجرها الصدوق، له لمسة سحريّة على إطلالتها مهما كانت ملابسها بسيطة، فقطعة من المجوهرات يزيّنها حجر واحد فقط من الماس قادر على منحها مظهراً من الترف والرفاهيّة.

سواء امتلكت منه واحداً أو تراصّت حبيباته الصغيرة أو تفرّقت، فهو قادر على إضفاء بريق خاصّ على أيّ قطعة معدنيّة سواء من الذهب الأبيض أو الأصفر، غير أنّ الماس مع الذهب الأبيض يخلق توليفة من السحر، يصعب على أيّ حجر آخر مضاهاته، ما يجعل هذا الثنائيّ رغبة لكلّ عروس أن تقتني منه تصميماً، حتى وإنْ كان بسيطاً.

اخترنا لكِ هذه القلادات من أشهر دور المجوهرات التي يغلب عليها الطابع الكلاسيكيّ، وهو الطراز الذي يدور في فلكه غالبيّة مصمّمي المجوهرات عند ابتكارهم قطعاً من الذهب الأبيض والماس، خاصّة منها القلادات التي يجب أن تتأنّى العروس في اختيارها، مراعية تصميم ثوبها، فعلى سبيل المثال، اختياركِ لفستان زفاف مطرّز عن الصدر يتطلّب عقداً بسيط التصميم، أمّا إذا كان من الحرير أو الساتان دون تطريزات أو تفاصيل لافتة، لكِ الخيار إمّا أن يكون ناعماً أو ضخماً.... هذا ولا يجب التغاضي بأن تكون القلادة مناسبة مع القطع الأخرى من المجوهرات، الأقراط، السوار والخاتم وكذلك في اللّون سواء الذهب الأصفر، الأبيض أو الورديّ.

هذه أبرز تصاميم دور المجوهرات العالميّة :

•للقلادات القصيرة :
Louis Vuitton، Harry Winston، Bulgari، و Chanel.

القلادات بدلّايات
Graff، De Beers، Chaumet، Tiffany & Co و Van Cleef Arpels.

•الماس مع أحجار ملونة
قلادة Harry Winston المرصّعة بالزمرّد الأخضر، قلادة Van Cleef Arpels المرصّعة بحجر الروبي الأحمر مع الألماس.

أضف تعليقا