أجمل أكسسوارات موضة ربيع 2018 في جولة من أسبوع لندن

  • جسدت أكسسوارات ربيع 2018 التي تابعناها خلال أسبوع الموضة بلندن مزيج من مفاهيم الغرابة والتفرد، ومن جانبنا أحببنا أن نأخذك في جولة سريعة تتعرفي من خلالها على أجدد الصيحات لعلها تساعدك في تجديد الستايل الخاص بك.

    القفازات الطويلة المرصعة تعود بقوة إلى واجهة الموضة، فلفتتنا في عرض إرديم Erdem، والذي شهد أيضاً حضوراً مميزاً للأقراط المتدلية الرقيقة وأكسسوار الشعر متمثلاً في الريش الذي زين رؤوس بعض العارضات.

    اقرئي أيضًا : للقصيرات: حقائب تزيد من طولك من أسبوع الموضة بلندن

    كما سيطرت الأحذية المزودة بحزام خلفي أو ما تعرف بالـ Slingback Shoes على جانب كبير من عرض الدار الشهيرة، ونافستها ماركة سيمون روشا Simone Rocha في تقديم تصميم فاخر للسهرة تميز بالريش النافر واللؤلؤ الذي زينه من الأمام.

    وأتت حقائب ربيع 2018 لتستهدف إمرأة تفتش عن الإطلالات العملية التي لا تفتقد للأناقة، فتصدرت القطع متوسطة الحجم على إختلاف موديلاتها أغلب العروض، وقد خطف أنظارنا التصميم الشفاف في مجموعة إمبوريو أرماني Emporio Armani، والذي يُذكرنا بموضة التسعينات، أيضاً القطع المزودة بسوار معدني من روكساندا Roksanda، وهو ستايل أرتبط مؤخراً بحقائب كلوي Chloé.

    اقرئي أيضًا : ما هو تصميم القلادة الذي يغنيكِ عن الـHigh Neck؟

    أكتشفي معنا جديد أشهر الأسماء في عالم صناعة الموضة، والذي أتسم بروح الإبتكار لاسيما القطع التي صادفناها في عرض ماري كاترانتزو Mary Katrantzou مثل الصندال البلاتفورم ذي الكعب العالي، والبوط الشفاف الذي يكشف عن القدم والساق.

    أضف تعليقا