أكسسوارات مزيّنة بالقلوب ليوم الحب

في عيد الحبّ، تحتاجين إلى إطلالة تعكس مشاعركِ وتجسّد معاني الحبّ، فهي فرصتكِ للتألّق، لذلك عليكِ البدء بالتحضير من الآن! كيف ستكون إطلالتكِ لافتة، وأيّ تصميم ستختارينه لهذه اللّيلة؟

لا يشترط أن ترتدي ملابس باللّون الأحمر في عيد العشاق، ولكن يمكنكِ اختيار بعض الأكسسوارات التي تتناسب مع أجواء هذا اليوم... لن تجدي أجمل من القلوب لتكوني رمزاً للحبّ في كلّ مكان من حولكِ.

الحقائب
تعتبر دار Dolce & Gabbana من أبرز الدور التي صمّمت حقائب مزيّنة بالقلوب لهذا العام، اختارت المزج بين الأحمر والأسود، بعضها منمّق بشراشيب وأخرى بكلمات تعبّر عن الحبّ، أيضاً طرحت بعض الماركات الأخرى حقائب مزيّنة بالقلوب مثل Kate Spade ، Anya Hindmarch و Bulgari.

الأحذية
تميّزت الأحذية المزيّنة بالقلوب والتي ظهرت لدى العديد من المصمّمين بلمساتها الأنثويّة، حيث الكعب العالي مع التصاميم الآسرة، مثل أحذية Prada، Kate Spade، جيانفيتو روسي Gianvito Rossi، Christian Louboutin وCharlotte Olympia، وغالبيّتها تجمع بين الأسود، الأحمر أو الورديّ.

أكسسوارات أخرى
ليست الحقائب والأحذية فقط هي التي ستعبّرين بها عن مشاعركِ في هذا اليوم، فالقلوب ظهرت في أكسسوارات أخرى مثل نظّارات من Saint Laurent و Gucci الشمسيّة، علّاقات المفاتيح والميداليّات من Coach و Ralph Lauren.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات