تقنيات حديثة لبشرة شابة

لعل الحصول على بشرة جميلة والحفاظ عليها ليساً أمرين مسلما بهما على الإطلاق، فلا بد من دفع ثمن الحصول عليهما.

وحتى السيدات اللواتي يملكن بشرة نقية خالية من العيوب في سن الخامسة والعشرين، سيعانين من أول علامات التبقع الناتجة عن الشمس ومن البقع الحمراء والتصبغ حين يصبحن في الخامسة والثلاثين من العمر. وحينها تبدأ البشرة بالتدهور إذا لم يتم العناية بها، وهنا لا بد من تدخل خبرات الاختصاصيين في الميدان.

إليك بعض التقنيات الحديثة للحصول على بشرة شابة:

 

 

"ريستيلين فيتال لايت"Restylane Vital Light

وهي تقنية تستخدم للبشرة المرهفة والشابة خاصة حول العينين والشفاه والرقبة والديكولتاج.

 

"ذا ناتورال ليب" The Natural Lip

تقدم العيادة أجمل علاجات ملء الشفاه بشكل طبيعي وأنيق يدوم لسنوات طويلة وتستخدم العيادة Juvederm Ultra والذي يحتوي على تخدير نسبي لجعل الحقن أكثر راحة للزبونة ويدوم مفعوله لأكثر من سنة ونصف السنة.

 

 

إقرئي أيضا  تجميل الصدر من دون جراحة

 

 

"تقنية "الماكرولان"Macrolane

وهي عبارة عن حقن لتحقيق مزيد من الحجم لمنطقة الصدر والمؤخرة وبطة الساق، وكذلك علاج "لايبوصوفت"Liposoft  لإعادة نحت الجسم تحت التخدير الموضعي بالإضافة إلى الكثير من العلاجات الأخرى.

 

حقن "رستيلان سابكيو"

وهي حقن يتم استخدامها لنحت عظام الخدّين، وهي تجعل الوجه الذي بدأ بالترهّل يبدو أكثر امتلاءً، وتساعد على تخفيف تهدّل خط الفك. ويتمّ استخدام مخدّر موضعي لتخدير منطقة الخدّين، وتستغرق العمليّة حوالي الـ 30 دقيقة.

 

 

إقرئي أيضا   طرق طبيّة حديثة لتفتيح البشرة

 

 

تقنيّة "ريسورفسينغ"

كشط الجلد المجهريّ بالماس، وهو الشكل الأحدث للتقشير، حيث تتم إزالة خلايا الجلد السطحيّة الميتة لتشجيع تجدّد الجلد. وهذا يعني الحصول على بشرة أكثر انتعاشاً وصحّة وجمالاً.

 

أضف تعليقا