تقنيات متطورة لشدّ البشرة

يشهد الطب التجميلي تقنيات حديثة ومتطورة لعلاج وشدّ البشرة، خصوصا في ما يتعلق بشد الوجه والرقبة. وقد أحرزت تقدّماً في هذا المجال لسهولة استخدامها من دون غرزة أو مشرط.

إليك أبرز هذه التقنيات:

 

"ذا واي ليفت" The Y Lift

عبارة عن تقنية شد الوجه وضخه بمزيد من الحجم لمنح البشرة جمالاً وشباباً طبيعيين ومتوازيين، وتعمل هذه التقنية بشكل خاص على تعزيز شكل الوجنتين وتعويض حجم الوجه المفقود خلال سنوات طويلة.

كما يتخلل جلسة العلاج حقن ملء للجزء السفلي من الوجه للحصول على نتائج شبيهة بعمليات شد الوجه الصغيرة.

 

 

إقرئي أيضا   طرق طبيّة حديثة لتفتيح البشرة

 

 

"نيفيرتيتي ليفت" Nefertiti Lift

يساعد هذا العلاج على شد البشرة وإعادة تحديد الرقبة وخطي الفكين لمظهر أكثر شباباً وألقاً. وتعتمد التقنية على حقن "ريستيلان فيتال"Restylane Vital  والريستيلان التي يدوم تأثيرها لسنوات متتالية.  وهي تعتمد على ملء كل الخطوط والتجاعيد فأنت لست بحاجة لإعادة ملئها في كل شهرين إلى ثلاث أشهر، بل يزيد تحسن وظهور النتائج مع التقدم في الأشهر وهذا مذهل للغاية وتوفير للمال أيضاً.

 

إقرئي أيضا  شد البطن بأحدث الطرق

 

 

علاج "ريستيلان فيتال"Restylane Vital  

من أهم علاجات شد الوجه، لأن نتائجه فورية على كل من الوجه والرقبة والديكولتاج وكذلك ظهر اليدين، حيث يملأ البشرة بشكل طبيعي ويناسب كل أنواع البشرات بما فيها البشرة الحساسة.

 

"ذا ناتورال برو ليفت" The Natural Brow Lift

تقنية خاصة وبسيطة لها تأثير كبير على الوجه وتعرف بالصيغة العصرية للبوتوكس وهي عبارة عن جرعة صغيرة من البوتوكس يتم حقنها على مستوى الحاجب لرفعه قليلاً واعطائه تقوساً جميلاً أكثر شباباً وجاذبية دون أن يبدو مبالغاً فيه.

 

أضف تعليقا