موضة نقشات الحيوانات تزين أزياء خريف 2018 في أسبوع ميلانو

تصاميم ملفتة طُبعت بنقشات جلود الحيوانات زينت منصات عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة موسم خريف 2018 فأضفت فخامة وتفرد على جديد أعرق الدور العالمية، نضع بين يديكِ أبرزها ونكشف لكِ أسس إختيار الموديل الذي يناسب قوامك.

أستطاعت التنانير المطبعة بنقشة النمر أن تحجز لنفسها مكاناً بين مجموعات ماكس مارا Max Mara، Attico، ومارني Marni أعتمديها في حال كنت نحيفة الساقين ونسقيها مع بلوزة وسترة أحادية اللون ويفضل أن تكون باللون الأسود لتنحفي الجزء العلوي من جسمك.

اقرئي أيضًا : موضة ألوان خريف 2018 من أسبوع ميلانو بحسب لون البشرة

الفساتين متوسطة الطول Midi dresses من فيرساتشي Versace، MSGM و Vionnet أعتمديها لستايل جذاب وأنيق ولكن أنتبهي فهذا الطول لا يناسب قصيرات القامة، ولهن نرشح الموديل الـ A Line الطويل من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

بتوقيع دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، أنطونيو ماراس Antonio Marras و Dondup لفتتنا المعاطف المنقوشة، هذا الستايل سيعزز أناقتك اذا كنت نحيفة القوام، أما الممتلئات فيمكنهن إعتماده شرط تنسيقه مع فستان أو بلوزة وبنطال باللون الأسود.

اقرئي أيضًا : موديلات ملابس للقصيرات موضة خريف 2018 من أسبوع ميلانو

إليكِ مختاراتنا ولا يفوتك إلقاء نظرة على الجمبسوت الموقع من روبرتو كافالي Roberto Cavalli ونسقيه على طريقة عارضة الدار الإيطالية مع سترة جلد قصيرة لتزيدي طولك.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة