نساء حديديات.. محاولة لكشف أسرار قوة هذه الأبراج

بعض الأشخاص يملكون الكثير من القوة التي تمكنهم من تحمل كل ما ترميه الحياة بوجههم.

 

قوة قد لا يدركون بأنهم يملكونها ولكن ما هو مؤكد بأنها قوة يعترف بها ويحسب لها ألف حساب.  
في الواقع بعض الأبراج في اللائحة قد لا يبدو عليها بأنها تملك هذه القوة وربما وجودهم سيشكل مفاجئة للبعض ولكن ما يجب معرفته هو أن القوة تأتي بمختلف الأشكال والألوان.

 

فمن هي الأبراج الأكثر قوة وما هو سببها؟

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

 

الأسد هو أقوى الأبراج من دون منازع.. ملك الغابة وقائد بالفطرة وبالتالي يجمع ما بين الدبلوماسية والشراسة.
شخصية مهيمنة من الطراز الأول وهي تفرض وجودها بلا أي عناء يذكر. لا يخاف من شيء وبالتالي الجرأة التي يملكها تزوده بالقوة التي يحتاج اليها لإكتشاف مجالات لا يألفها على كل الأصعدة.
وبما أنه كما قلنا قائد بالفطرة فهو دائماً يملك الخطط التي يعدلها وفق المواقف وبالتالي يستمد قوته من واقع أن يعرف ما الذي عليه القيام به.
قوته هي التي تقولب شخصيته وليس العكس.. فهو يدرك تماماً بانه ولد والقوة جزء من كيانه وعليه فهو يملك شخصية قوية واحياناً متعجرفة. عناده يجعله شديد التصميم أما عشقه للأضواء والشهرة فتجعله يبدو وكأنه لا يمكن قهره.. وبالتالي يستمد المزيد من القوة من الإنطباع الذي يتركه عند الاخرين.


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

إقرئي ايضاً:

الأزواج مواليد هذه الأبراج يتأثرون كثيراً بما يقوله أهلهم عنك

 

الحمل هو أول برج وعليه هو ولد وهو يعاني من هوس أن يكون الرقم واحد في كل شيء. مع هذا الهوس تأتي شخصية يمكنها تحقيق ذلك.. وعليه نجد أنفسنا أمام البرج قوي جداً.

النساء اللواتي ينتمين الى برج الحمل حديديات بالفعل وهن من الفئة التي يمكنها أن تقود و تنافس وأن تتفوق ومع ذلك تعيش حياتها كما تريد تماماً.

البرج هذا يملك طاقة لا تنضب كما أنه يملك عشقاً أزلياً للمغامرة وإكتشاف كل شيء. وبما أن يملك صفات القائد بالفطرة فهو لا يكترث لاي عقبة تعترض طريقه. بطبيعة الحال هذا لا يعني أن حياة الحمل سهلة أو انه يحل المشاكل بلمح البصر، حاله حال اي برج اخر قد يقع وقد يفشل وقد يعاني ولكنه دائماً ينهض ويحارب ويستمر بالمحاربة حتى يحقق الاهداف التي يريد تحقيقها.

تصميم الحمل خرافي وبما أنه يملك الدوافع فهو لا يتوقف امام اي عقبة. مباشر وصريح وبالتالي يكسب الاعداء خلال مسيرته في الحياة ولكن حتى الاعداء لا يمكنه سوى أن يكنوا له الإحترام .. الحمل برج يملك قوة خارقة وهو يدرك ذلك.

اقرئي أيضاً:

إيجابيات وسلبيات الإرتباط بكل برج من الأبراج

 


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب يملك شخصية قوية جداً وبما أنه يملك الكثير من المشاعر الحسية فإن هذا المزيج يجعله يختلف وبشكل كبير عن غيره خصوصاً على الصعيد العاطفي.

شخصية العقرب تجعله لا يرضى لنفسه بأقل مما يستحق أو مما يرغب به.برج لا يساوم ولا يهادن حتى يتأكد بأن ما حصل عليه هو الذي يريده أو يستحقه.

وبما أنه نقدي للغاية وأحياناً يميل الى التعجرف فهو يضع معايير عالية جداً لنفسه ولغيره.. ومن هنا يستمد قوته لانه دائماً يسير الى الأمام ويتطلع الى أعلى .

في الحب قوة العقرب تنبع من واقع انه لا ينشد سوى الاخلاص، فهذه النقطة هامة جداً له لدرجة أنه مستعد للتخلي عن كل شيء في حال لم يكن الاخلاص هو الجزء الاساسي للمعادلة التي تجمعه بالاخر.

العقرب يملك الكثير من المشاعر ولكنه تعلم ومنذ زمن طويل بأن يكبتها ويتعامل مع الحياة بعقلانية ومنطق وبالتالي يتمكن من تجاوز المشاكل والعقبات من دون أن ينهار.. كما أنه يمكنه حسم القرارات من دون أن يتأثر بالعواطف فيحكم العقل والمنطق فقط.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

بالنسبة للغالبية السرطان برج ضعيف وذلك لانه طيب القلب وعاطفي وحساس.. ولكن العكس هو الصحيح. الغالبية تخلط بين واقع انه حساس وبين مبدأ سريع العطب وبالتالي الضعف.. فالسرطان ليس سريع العطب على الاطلاق.

السرطان قوي للغاية وأكثر مما يخيل إليه.. وقوته نابعة من تصميمه الخارق. السرطان ومنذ البداية يشعر بالراحة التامة مع ما هو عليه ويحدد لنفسه ما يريده في الحياة وبالتالي يسعى لتحقيقه.
هذه الراحة مع النفس تجعله يملك الكثير من الطموح سواء على الصعيد المهني أو العاطفي.

في العلاقات السرطان برج متطلب وهو فخور جداً بواقعه أنه مخلص للغاية، يملك غريزة الحماية وبالتالي هو مستعد للقيام بأي شيء من اجل راحة وحماية من يحب.. ومن هنا تأتي قوة من نوع اخر وهي قوة جبارة بالفعل. السرطان وحين يشعر ولو للحظة بأن من يحبهم يتعرضون لاذى من نوع ما فهو يجد القوة التي تمكنه من إزاحة الجبال.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

قوة الدلو تنبع من واقع أنه برج ذكي للغاية.. في الواقع البرج هذا دائماً يتجاوز سنه لناحية الذكاء. فهو منذ صغره تجدونه يتصرف وكأنه ناضج وذلك لان الذكاء والوعي يحكمان كل ما يقوم به.

من نقاط القوة الخاصة بهذا البرج أيضاً قدرته على حل المشاكل مهما كانت معقدة وبالتالي أي مشكلة مهما كانت ضخمة يمكن للدلو تذليلها والمضي قدماً.

أما المصدر الأساسي والذي يجعل الدلو بالفعل يملك قوة خارقة هو واقع أنه صبور للغاية. من المعروف بأنه يملك صبر أيوب وعليه فهو لا يتراجع بل يثبت في مكانه ويستوعب الصدمة الاولى ثم الثانية ثم يحاول أن يحل المشكلة وحين يفشل يصبر ويحاول مجدداً.

اقرئي أيضاً:

انماط الشخصية وخصالها وفق الأبراج الصينية

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات