سيروم طبيعي لتنعيم الشعر من الاستعمال الأول

من المعروف أن للسيروم فوائد كثيرة للشعر، بحيث يعمل على ترطيب الشعر وتنعيمه وحمايته من التكسر والتقصف والتلف، إضافة الى أنه يحميه من الضرر التي تلحقه به الصبغات ومجففات بالشعر، ويغذيه من الجذور وحتى الأطراف. لذلك، لا غنى عن السيروم إطلاقاً في روتين العناية بالشعر.
في ما يلي، سنقدم إليك طريقة تحضير سيروم جوز الهند، الذي يعد من أهم الزيوت الطبيعة المفيدة للشعر، وذلك لتنعيم الشعر وترطيبه في شكل مثالي.

 

مكونات السيروم


لتحضير هذا السيروم، أنت في حاجة الى المكونات الطبيعية التالية: ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند، ملعقتان كبيرتان من زيت اللافندر، ملعقتان كبيرة من زيت الجوجوبا، وأربع كبسولات من الفيتامين E. علماً أنه بإمكانك زيادة المقادير، بحيث تكون كافية لطول شعرك.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

طريقة تحضيره
اخلطي الزيوت كافة مع بعضها البعض جيداً. من ثم سخنيها قليلاً وأضيفي إليها كبسولات الفيتامين E. ضعي الخليط في عبوة معقمة ومحكمة الإغلاق. وقبل استخدام السيروم، رجي الزجاجة جيداً.

 

كيفية استعماله


اغسلي شعرك على الطريقة الاعتيادية، من ثم ضعي عليه كمية قليلة من السيروم الذي حضرته بنفسك. بعدها، سرحي شعرك وجففي كالمعتاد. ونظراً الى فعالية هذا السيروم، ستلاحظين أن شعرك أصبح ناعماً وحيوياً من الاستخدام الأول.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

مكونات طبيعية لتحضير أفضل سيروم للعناية بشعرك

بهذا المكون الطبيعي سيزيد طول شعرك ونموه

مع خلطات العسل شعرك صحي ورائع الجمال

أضف تعليقا