أكسسوارات خاصّة بيوم الحبّ

إليكِ هذه الأكسسوارات الخاصّة بيوم الحبّ تليق به منذ الصباح وحتى المساء...

مع أزيائكِ البسيطة، ضعي وشاحاً أنيقاً مزيّناً بالقلوب، مثل الوشاح الحريريّ القصير من Kate Spade، أمّا إذا كان الطقس بارداً، ارتدي وشاحاً كلاسيكيّاً يمنحكِ الدفء مثل أوشحة Burberry وJ.CREW المزيّنة بالقلوب الحمراء.

اقرئي أيضًا : آخر موضة الأحذية في موسم خريف 2018

ما زال أمامكِ متّسع من الوقت لشراء حقيبة بتصميم قلب أو مزيّنة بقلوب حمراء، كحقائب Free People، Saint Laurent، Gucci و Kate Spade.

الحذاء الرياضيّ هو الأمثل ليوم الحبّ خلال ساعات النهار، منها المزيّن بقلوب حمراء بتوقيع أهمّ ماركات الأحذية العالميّة، مثل Gucci و Forever 21 باللّون الأبيض مع قلوب صغيرة باللّون الأحمر.

وإذا كنتِ تفضّلين إرتداء أغطية الرأس سواء الكاب أو الـIce Cap، ستجدين العديد من الموديلات المطرّزة بالقلوب الحمراء، مثل قلنسوة Saint Laurent باللّون الأسود مع قلب الأحمر وقبعة الـ Base Ball العصريّة الحمراء والمزيّنة بفصوص على هيئة قلب من Urban Outfitters.

اقرئي أيضًا : أجمل موديلات حقائب خريف 2018

يمكنكِ الاكتفاء بلمسة بسيطة تعبّر عن الحبّ، كعلّاقة على هيئة قلوب أضيفيها إلى حقيبتكِ أو سلسلة مفاتيحكِ، مثل علّاقة القلب الفرو باللّون الأحمر من Anya Hindmarch، علّاقة الحقيبة بالقلب الأحمر من Edie Parker، أو تلك بقلوب ذهبيّة من H&M.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات