الفستان الأسود.. موضة تتجدد بتعاقب المواسم

تتبدل المواسم ويظل الفستان الأسود متربعًا على عرش الموضة لا يفقد رونقه، ولا تنافسه أي قطعة أخرى في خزاناتنا على كونه قطعة أساسية لا يمكننا الأستغناء عنها في أغلب المناسبات.
فعلى الرغم من كونه لونًا داكنًا إلا أن الكثيرات يفضلن التأنق به في مناسباتهن الفرحة، لدرجة أن إستعاضة به الكثيرات مؤخرًا عن الفستان الأبيض في ليلة زفافهن.
من منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2017 أحببنا أن نحضر لكٍ تشكيلة لن تستطيعي أن تديري لها قامتك من الفساتين السوداء، طالعيها لعلها تساعدك على إختيار الموديل المناسب لقوامك وشخصيتك.
وبتدقيق النظر في مختاراتنا لكِ ستلاحظين أن الفستان ذي الأكتاف العريضة يعتبر من أحدث إتجاهات الموضة لهذا العام، فقدمته دار آندرو جن Andrew Gn بتصميم فريد بأكمام طويلة يمكن أن يناسب المحجبات بإجراء بعض التعديلات البسيطة عليه.
ويبدو أن الفستان المصمم بتنورة من الطبقات سيرافقنا هذا العام أيضاً حيث شاهدنا منه موديل ناعم بأكمام شيفون من توقيع المصممة الأمريكية كارولينا هيريرا Carolina Herrera، وتصميم أخر قصير من توقيع الدار الفرنسية كلوي Chloé.
كما لفتنا سيطرة الفساتين المصممة بياقة على شكل حرف V على معظم عروض أشهر الماركات مثل لانفين والتي قدمته بطول Midi وقصة ناعمة، ودار أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta والتي أستوحت موديل فستانها من شكل القفطان المغربي وزينته بشق طويل يصل إلى ما فوق الركبة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة