فساتين عرايس للمرأة النحيلة القوام

إيجاد فستان زفاف يناسب ذوقكِ وفي الوقت نفسه يبرز أنوثتكِ، مهمّة ليست سهلة على الإطلاق، سواء كنتِ من ذوات الجسم الممتلئ أو النحيف... عادة ما ترتكز نصائح الاختيار على ممتلئات القوام، غير أنّ من تتمتّع بجسم نحيل تلقى صعوبة كبيرة لتنتقي ثوب زفاف يخفي نحافتها ويبرز أنوثتها.

ما هي التصاميم والقصّات التي تتناسب مع صاحبة الجسم النحيل؟

الـ A-Line
اختاري فستاناً بقصّة الـ A-Line لتظهري وكأنكِ اكتسبتِ بضع كيلوغرامات زائدة، تكون أكتافه منسدلة أو بأكمام تصل إلى المرفقين لإخفاء نحافة الذراعين، كتصميم ريم عكرا Reem Acra، المرفق بالصور وكذلك وفق نماذج فساتين Peter Langner المحدّدة الخصر بقصّة الـ A-Line.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف بأكمام الـ Puff بلماسات عصريّة

فساتين بقصّة الطبقات Tiered
قصّة الطبقات أي ما يعرف في مصطلحات بالـ Tiered مناسبة للعروس ذات القوام النحيل وإنْ كان الفستان بقصّة الـ Mermaid، كتصاميم Monique Lhuillier و Oscar de la Renta.

الـ Double Skirt
من الصيحات التي انتشرت في السنوات الأخيرة، أن يكون للفستان تنّورة إضافيّة أو ما يعرف بـ Double Skirt تضاف من الخصر على تنّورة الفستان كفساتين زهير مراد Zuhair Murad .

فساتين الزفاف المطرّزة
التطريزات التي تغطّي كامل الجزء العلويّ من الفستان ستوهم بحجم ممتلىء للصدر كفستان Morilee.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف ورديّة لأنوثة طاغية

فساتين الزفاف بالورود البارزة
هي أيضاً من الصيحات الرائجة في فساتين الزفاف، ستكسبكِ مظهراً ممتلئاً، كفساتين ليلا روز Lela Rose وسعيد قبيسي Saiid Kobeisy.

Cape Dress
تصميم يخفي نحافة الجسم، بالوشاح الذي يغطّي الذراعين ويخفي المظهر النحيف لمن ترتديه، مثل فساتين زفاف Emanuel وجورج حبيقة Georges Hobeika.

شاهدي هذه الصور المختارة لتصاميم تناسب العروس النحيلة القوام واستوحي منها فستان زفافكِ.

أضف تعليقا