أسرار أناقة نادين نسيب نجيم والماركات المفضلة لديها

لا يختلف اثنان على أناقتها فهى تعد اليوم من أبرز أيقونات الموضة في العالم العربي، تملك ذوقاً يدمج بين الأنوثة والكلاسيكية وتعرف كيف تبرز قوامها الرشيق كما ساعدتها بشرتها السمراء في أن تتحول إلى Role Model تحتذي بها النساء العربيات، نكشف لكِ اليوم أسرار وماركات تقف خلف أناقة نادين نسيب نجيم الدائمة.

- بخلاف تعاونها الناجح في السنوات الأخيرة مع مواطنها اللبناني زهير مراد Zuhair Murad نجحت نادين نسيب نجيم في إضفاء لمسة تنوع لا تخطئها عين على إطلالاتها والفضل يعود في ذلك إلى ماركات عالمية تحرص على التأنق بموديلات من توقيعها أبرزها دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana وفندي Fendi.

 

اقرئي أيضًا : إطلالات نادين نجيم 2017... عام تحت الاضواء

- النجمة المعروفة بقوامها المثالي والممشوق تحرص دوماً على إبراز رشاقتها وطولها من خلال إعتماد فساتين Mermaid أو قصيرة مثل الفستان الملون من توقيع دار بالمن Balmain والذي تميز بياقته على هيئة حرف V وزينته بحقيبة حمراء من بولغاري Bulgari.

- تهوى النجمة اللبنانية الظهور من حين لآخر في جلسات التصوير بإطلالات كلاسيكية ملهمة آخرها كان من توقيع المصممة الأمريكية كارولينا هيريرا Carolina Herrera.

- تتمسك نادين نسيب نجيب بالألوان التي تبرز جمال بشرتها السمراء، فتطل بتدرجات النيود، الأسود، الأصفر والأزياء التي تتداخل بها تدرجات الأحمر والأزرق مثل الفستان الذي تألقت به في إحدى جلسات التصوير من توقيع اللبناني حسين بظاظا Hussein Bazaza.

اقرئي أيضًا : ألوان تبرز جمال البشرة السمراء من وحي إطلالات نادين نسيب نجيم

- الجمبسوت بمختلف موديلاته يعتبر من القطع المفضلة لنادين وتألقت مؤخراً بموديل أسود مصمم بتوب من الدانتيل من توقيع زهير مراد Zuhair Murad

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات