ألوان تبرز جمال البشرة السمراء من وحي إطلالات نادين نسيب نجيم

  • هى صاحبة جمال من طراز خاص، بخلاف موهبتها وأعمالها الناجحة التي رشحتها لجائزة أفضل ممثلة لأكثر من موسم، تفردت نادين نسيب نجيم بأسلوبها الراقي في إنتقاء أزيائها والتي ناسبت قوامها الرشيق وبشرتها السمراء.

    الجميلة تكشف لكِ أسرار أناقة  لتستوحي منها.

    - الفستان النيود قطعة رافقت النجمة نادين نسيب نجيم في أكثر من طلة وفي كل مرة اختارته بطول قصير أبرز طولها.

    اقرئي أيضًا : من هي النجمة الأجمل بالأزرق في حصاد 2017؟

     

    نادين نجيم
     

    - لسنا في حاجة إلى الإشارة إلى أن اللون الأحمر هو الرفيق المخلص للسمراوات، وهو أمر تدركه النجمة اللبنانية لذا كان من الطبيعي أن نراها متألقة به في جلسات التصوير.

    - المونوكروم الصيحة التي لم يغلبها الزمن والأحب لأغلب المشاهير لاسيما من يتمتعن ببشرة سمراء كالجميلة نادين نسيب نجيم، تألقي بها على طريقتها هذا الشتاء بإختيار معطف يمزج بين الأبيض والأسود وتنسيقه مع توب أسود وتنورة دانتيل سوداء يصل طولها لأسفل الركبة ببضع السنتيمترات.

    - تدرجات الباستيل اعتمديها هذا الشتاء لاسيما الوردي المبودر والأزرق الفاتح، واستوحي من إطلالات نادين نسيب نجيم الراقية والناعمة بذات الوقت، والتي كان أجملها الفستان الـ Baby Blue منسدل الأكمام من فيمي ناين Femi9.

     

    نادين نجيم

     

    اقرئي أيضًا : هكذا تبرزين نحافة خصرك، 6 أسرار تتبعها نسرين طافش

    - المتابع لإطلالات نادين نسيب نجيم يعرف جيداً عشقها للفساتين بقصة حورية البحر Mermaid dresses لأنها تبرز طول قامتها وتنتقيها دوماً بألوان تمنح مظهرها توهجاً لافتاً ومن أبرزها الأبيض والأخضر اللماع.

    أضف تعليقا