أفضل الخلطات الطبيعية ووصفات الجمال التي تتبعها نجمات هوليوود

لا شك أن الخلطات الطبيعية هي جزء أساسي من روتين العناية بالبشرة، والتي تحرص على تطبيقها جميع النساء والفتيات. قد يظن البعض أن السر وراء جمال بشرة النجمات هو استخدام مستحضرات التجميل باهظة الثمن من الماركات العالمية المشهورة، لكن ذلك أمر غير صحيح. فتتبع كل منهن أيضاً الوصفات الطبيعية باستخدام المكونات البسيطة للحفاظ على نضارة ونعومة البشرة.

إليكِ أفضل الخلطات الطبيعية التي تتبعها نجمات هوليوود للحفاظ على بشرة مشرقة.

بريانكا شوبرا
للتخلص من شحوب البشرة وإنعاشها، تعتمد النجمة بريانكا شوبرا على تطبيق ماسك الزبادي مع الشوفان والكركم.
بعد غسيل بشرة الوجه، توزع خليط الزبادي مع الشوفان والقليل من الكركم على بشرتها. فيساعد ذلك على تهدئة التهابات البشرة، تنظيف المسام بعمق واستعادة النضارة الطبيعية.

شاهدي أيضًا : 

 

كيندال جينير
الوصفة المفضلة لكيندال جينير هي ماسك بياض البيض مع عصير الليمون. فقد أكدت أنها تلجأ إليها لمكافحة حب الشباب والبثور.
يخفق بياض البيض؛ حتى يصبح كريمياً، ثم يضاف عصير الليمون للحصول على قوام متجانس. يوزع الخليط على بشرة الوجه لمدة 30 دقيقة قبل أن يشطف بالماء البارد. أكدت كيندال أن تلك الوصفة تساعد على تنقية البشرة، تصغير حجم المسام، كما يساعد عصير الليمون على موازنة معمل حموضة الجلد pH.

جال جادوت
الوصفة السرية للممثلة جال جادوت لا تعتمد على أي مكونات، كما أنها بسيطة وسهلة التطبيق. فتقوم بوضع منشفة نظيفة ومبللة بالماء داخل الميكروويف لمدة دقيقة واحدة، ثم تضعها على بشرة الوجه بالكامل، كما يمكن إضافة بضع قطرات من الزيوت العطرية. لا يساعد ذلك فقط على إزالة آثار المكياج، لكنها تعمل على تفتيح المسام لسهولة امتصاص العناصر المغذية والمرطبة.

كاتي بيري
لشد الترهلات وإزالة تجاعيد الوجه، تطبق كاتي بيري ماسك بياض البيض مع زيت اللوز. فتؤكد أن بياض البيض يساعد على إزالة الرؤوس السوداء وشد الجلد، أما زيت اللوز فيعمل على الترطيب العميق وتفتيح البقع الداكنة.

اقرئي أيضًا : الحلبة لبشرة بياض الثلج

جيسيكا ألبا
جيسيكا ألبا أيضاً تفضل استخدام الوصفات الطبيعية، ووصفتها المفضلة هي استخدام الزبادي اليوناني مع القهوة وزيت جوز الهند. يساعد ذلك على إزالة آثار المكياج، تقشير الجلد الميت وتنقية المسام بعمق.

ميراندا كير
تتمتع ميراندا كير ببشرة صحية ونضرة، لكن السر وراء ذلك هو استخدام عصير الخيار للحصول على ماسك فعّال لبشرتها؛ حيث يتميز الخيار بخواصه المرطبة بعمق، والتي تساعد كذلك على التخلص من آثار الإجهاد وانتفاخات الجفون بعد الاستيقاظ من النوم.

أضف تعليقا