اهم الحيل الجمالية من نجمات هوليوود لبشرة مشرقة وحيوية

الحفاظ على بشرة نضرة ومشرقة طوال الوقت، هي مهمة صعبة، كما تزداد صعوبتها بالنسبة للنجمات ممن يخضعن لمراقبة المتابعين وكاميرات الإعلام طوال الوقت، على الرغم من تجربة الكثير من المنتجات، قد لا تحصلين على تلك البشرة التي طالما حلمتِ بها كالنجمات، تخفي كل منهن بعض الأسرار الجمالية، والتي قد تكون في الواقع أمرًا بسيطًا وغير مكلف.

اكتشفي أهم الحيل الجمالية؛ للحصول على بشرة مشرقة كالنجمات.

يارا شهيدي
ذكرت الكثير من النجمات أنها تفضل استخدام مستحضرات العناية بالشفاه على بشرة الوجه بالكامل، من هذا المنطلق، أكدت يارا شهيدي أنها تستخدم أحمر الشفاه كبديل للبلاش؛ للحصول على إطلالة طبيعية وبشرة مشرقة.

كريسي تايجن
تتبع كريسي تايجن حيلة بسيطة وغير متوقعة للحفاظ على بشرة مشرقة؛ فتقوم بتوزيع القليل من الكريم المرطب على بشرتها بعد تطبيق المكياج؛ ليمنحها لمعانًا طبيعيًا؛ خاصةً على الخدين؛ فتؤكد أن الكريم المرطب يعمل كهايلايتر طبيعي، يمنحها بشرة صحية وحيوية.

جورجيا فاولر
بعد سنوات قضتها أمام الكاميرات، أفصحت عارضة فيكتوريا سيكريت، جورجيا فاولر عن السر وراء الحصول على بشرة مشرقة ولامعة طبيعيًا؛ فتستخدم زيت الزيتون على بشرتها مباشرةً قبل جلسات التصوير، لكن لا تنصح باستخدامه بشكل يومي؛ كي لا يؤدي لانسداد المسام.

فيكتوريا بيكهام
للحصول على سُمرة صناعية وإطلالة برونزية أنيقة، تقوم فيكتوريا بيكهام بخلط القليل من زيت جوز الهند مع مستحضرات التسمير، ثم تقوم بتوزيعها على بشرة الوجه والجسم، لا يساعد ذلك فقط على ثبات سُمرة البشرة طويلاً، لكنه يمنح بشرتك نضارة وترطيبًا طبيعيًا.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان من النجمات اللاتي يحرصن على الظهور بإطلالة جذابة وبشرة مشرقة، يرجع السر وراء ذلك لاستخدام الهايلايتر بتقنية مثالية؛ فتقوم بإضافة لمسة بسيطة من الهايلايتر فوق الحاجبين؛ لتبدو وكأن بشرتها مثالية ومشرقة طبيعيًا.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات