ملابس حوامل بوحي من الفاشينيستا Rach Parcell

في بداية الحمل، يمكن للمرأة الحامل أن تجد العديد من الأزياء التي تناسبها، ولكن بمرور الوقت تزداد صعوبة الأمر، وتقل الاختيارات، وسوف نقدم لكم اليوم مجموعة إطلالات نهارية أنيقة وعصرية للحامل، بوحي من الفاشينيستا Rach Parcell.

Rach Parcell هي فاشينيستا أمريكية، تهتم بإطلالات الأم والحامل؛ فتقدم لهن أزياء أنيقة ومواكبة للموضة؛ فهي ليست مدونة موضة فحسب، ولكن لديها ماركة أزياء تحمل اسم Peonies Pink.

تتميز إطلالات Rach Parcell النهارية خلال الحمل، بالبساطة والنعومة، سواء في الموديلات أو الألوان؛ فعادةً ما ترتدي اللون الأبيض والبيج، ويمكن تنسيقه مع الجينز الفاتح.

اقرئي أيضًا : ملابس حوامل باناقة لافتة على طريقة عارضات الأزياء

ومع الألوان الفاتحة، تفضل Rach Parcell أن ترتدي إكسسوارات بألوان حيوية وأنثوية، مثل: اللون الوردي والأحمر.

تختار Rach Parcell كنزات وقمصانًا بقصّات واسعة في منطقة البطن، سواء حريرية أو من القطن؛ لتنسقها مع سراويل الجينز الخاصة بالحوامل؛ حيث تكون مزودة بقطع قماش مطّاطة من أعلى.

في بعض الإطلالات، ارتدت Rach Parcell كنزات قطنية مع كارديجان طويل ومفتوح من الأمام، وهو من القطع الأساسية في خزانة الحامل؛ حيث يتناسب مع مختلف الأزياء، ويفضل أن يكون لديكِ أكثر من لون بهذا التصميم.

القميص الجينز الأزرق من قطع الأزياء المفضلة لدىRach Parcell، وتنسقه مع سروال جينز رمادي أو أسود، وأوشحة أنيقة وملونة.

اقرئي أيضًا : ملابس حوامل شتوية موضة الموسم وأسرار تنسيقها لتنحيف البطن

أيضًا ترتدي Rach Parcell فساتين ناعمة للحمل، سواء الفساتين الضيقة بالقماش المطّاط بأكمام طويلة، أو ترتديه مع سترات قصيرة مفتوحة، كذلك تختار فساتين ضيقة حتى أسفل الصدر، وواسعة بمنطقة البطن، سواء فساتين قصيرة أو متوسطة الطول Midi.

طالعي إطلالات Rach Parcell النهارية خلال الحمل، وستجدين مجموعة أفكار متنوعة لتنسيق الأزياء والألوان.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل