حقائب مبطنة.. موضة شتاء 2018 كيف ترتديها بحسب جسمك؟

أولت كبريات دور الأزياء العالمية إهتماماً كبيراً بحقيبة اليد المبطنة أو ما تعرف بالـ Quilted bags وهو ستايل أرتبط بإبداعات أسماء كبيرة مثل شانيل Chanel وكريستيان ديور Christian Dior، وها هو يتصدر المشهد في عروض Tod’s، غوتشي Gucci وميو ميو Miu Miu المخصصة لموسم خريف وشتاء 2017 – 2018.

(الجميلة) جمعت لكِ أحدث الموديلات لتجددي بها خزانة الشتاء مع نصائح نعرفك من خلالها على الحقيبة المناسبة لشكل جسمك.

- نبدأ مع الحقيبة التي خطفت الأنظار في عرض دار شانيل Chanel والتي تمتاز بحجمها العملي الكبير وإمكانية حملها من الأمام لذا نجدها قطعة مناسبة للسيدات اللاتي يعانين من مشكلة البطن البارز.

- ولإخفاء ترهلات البطن يمكنك أيضاً الإستعانة بالتصميم الـ Cross من دار كريستيان ديور Christian Dior وننصحك بحمله من الأمام بطريقة تخفي بها عيوب جسمك.

- الحقائب المزودة بحزام فرو متوسط الطول من مجموعة ميو ميو Miu Miu ستبرز طول قامتك، أيضاً الحقيبة التي يمكن التحكم بطولها من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana نرشحها لقصيرات القامة.

- ومن القطع التي بزغ نجمها هذا العام الحقيبة الحزام Belt bag فلفتتنا بموديلاتها المميزة في عرض غوتشي Gucci وننصحك بتنسيقها مع بنطال أو تنورة من نفس اللون حتى لا تقسم شكل جسمك وتركز النظر على قصر قامتك والمناطق الممتلئة التي تودين إخفاؤها.

- ألجئي إلى الحقيبة الـ Boxy من Tod’s في حال كنتِ ممتلئة القوام، أما الموديل الـ Oversized من شانيل Chanel سيعزز أناقة الطويلات.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات