موديلات حقائب كبيرة موضة ربيع 2018 تخفي البطن البارز

  • لا يتوقف دور حقيبة اليد بإعتبارها أكسسواراً أساسياُ لا تكتمل أي إطلالة بدونه، فهي إحدى التفاصيل التي يمكن توظيفها لإخفاء المناطق الممتلئة من القوام لاسيما اذا ما كانت تتركز حول منطقة البطن والأفخاذ.

    من عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2018 نضع بين يديكِ باقة من أجدد موديلات الحقائب الكبيرة والتي ستساعدك في إخفاء مظهر البطن المترهل.

    اقرئي أيضًا : حقائب Chouchou من أحدث الصيحات ... سارعي لاقتنائها!

    - برزت هذا الموسم الحقائب الـ Shopper الكبيرة بعضها زود بيد قصيرة لحملها على المرفق كما في تصاميم فيليب ليم Phillip Lim وفندي Fendi فيما جاء البعض الأخر مزوداً بحزام متوسط الطول لتتمكني من حملها بطريقة الـ Cross مثل الموديل الذي حمل توقيع ماكس مارا Max Mara وكلاهما سيخفي بروز البطن.

    - حقائب الظهر Backpacks من الموديلات الرائجة في 2018 أعتمدتها مدونات الموضة بأساليب مبتكرة لفتنا منها طريقة حملها من الأمام مما يضمن إخفاء المناطق المترهلة حول الخصر.

    - الممتلئات بشكل عام عليهن تفادي التصاميم المزدحمة بالطبعات والألوان واللجوء إلى الحقائب أحادية اللون مثل الموديلات التي رصدناها في عروض ستيلا مكارتني Stella McCartney وروكساندا Roksanda.

    اقرئي أيضًا : حقائب كتف ماركات للقصيرات موضة ربيع 2018

    - الحقائب المزينة بنقوش صغيرة أو بطبعة المربعات مثل تصاميم ماكس مارا Max Mara أو حقيبة بربري Burberry أعتمديها في أضيق الحدود وأحرصي على تنسيقها مع أزياء بألوان داكنة.

    أضف تعليقا