صور عارضات ازياء محجّبات إصرار يوصل إلى العالميّة

الحجاب ليس عائقاً لعرض الأزياء وللوقوف على منصّات عروض أشهر الدور العالميّة، ولا يحول أبداً دون الظهور في الإعلانات الترويجيّة لماركات شهيرة، هذا ما أثببته عدد من الفتيات المحجّبات اللّواتي حقّقن نجاحاً جذب الأنظار إليهنْ...

ماريا إدريسي Mariah Idrissi

في عام 2015، ظهرت عارضة الأزياء ماريا إدريسي في الحملة الدعائيّة لماركة H&M، كانت حينها في الـ 23 من عمرها، وهي تعدّ العارضة المحجّبة الأولى التي تظهر كوجه إعلانيّ لماركة عالميّة.

ماريا إدريسي فتاة بريطانيّة ذات أصول باكستانيّة ومغربيّة، وصاحبة صالون تجميل Salon Marrakesh، تتميّز بأناقتها ومواكبتها لصيحات الموضة بالحجاب.

ظهرت ماريا في بداية هذا العام على غلاف مجلّة Friday، في حوار تمحور حول الأناقة بالحجاب.

حليمة عدن Halima Aden

استطاعت عارضة الأزياء المحجّبة حليمة عدن أن تكسر القواعد وتظهر على منصّات عروض الأزياء العالميّة، فظهرت في عروض Max Mara، Alberta Ferretti و Yeezy، بعد أن كانت لاجئة في معسكر بكينيا.

حليمة عدن فتاة صوماليّة - أمريكيّة تبلغ من العمر 19 عاماً، تتمتّع ببشرة سمراء، وتقول إنّها دوماً فخورة بحجابها. أصبحت محطّ أنظار العالم وتحدّثت عنها أشهر المجلّات والصحف العالميّة مثل الـ The Times، كما ظهرت على غلاف مجلّة Allure في عدد يوليو 2017، واختارتها ماركة الملابس والأحذية الرياضيّة Nike كوجه إعلانيّ لها في تصميم خاصّ بالمحجبات لموسم ربيع 2018، كذلك صمّمت علامة American Eagle دنيم للمحجّبات وارتدته العارضة حليمة أيضاً.

أمينة خان Amena Khan

تصدّرت العارضة المحجّبة أمينة خان أحدث حملات L'Oréal Paris الدعائيّة لمستحضرات العناية بالشعر، حيث قصدت الماركة الشهيرة أن تشرك مختلف الأعراق في هذه الحملة، لتؤكّد أهميّة الاعتناء بالشعر حتى وإنْ كانت المرأة محجّبة.

تتميّز أمينة بأناقتها اللّافتة في اختيار أزياء عصريّة تليق بحجابها، تجمع بين الجاذبيّة والحشمة، تهتمّ كثيراً بجمالها وتقدّم نصائح لمتابعاتها في الماكياج والعناية بالبشرة.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات